محافظ سوهاج: انطلاق ملتقى مواجهة مشاكل الاستثمار في المناطق الصناعية بسوهاج الخميس

الأربعاء، 26 يوليو 2017 08:18 م
 محافظ سوهاج: انطلاق ملتقى مواجهة مشاكل الاستثمار في المناطق الصناعية بسوهاج الخميس
محافظ سوهاج مع المستثمرين
سوهاج - أيمن صابر

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم ، محافظ سوهاج إن جمعية مستثمري سوهاج، سوف تقوم بالتعاون مع مركز المشروعات الدولية الخاصة cipe، بعمل ملتقى مواجهة مشاكل الاستثمار، في المناطق الصناعية، وذلك يوم الخميس المقبل، بأحد الفنادق العائمة، بحضور عدد من وكلاء الوزارات المعنية، وممثلي قطاعات الكهرباء، والمياه والغاز الطبيعي ومجموعة من المستثمرين. 
 
وأضاف المحافظ أنه سيتم أيضاً تنظيم ملتقى تسهيلات التمويل، والاقراض في المناطق الصناعية، بحضور عدد من مديري البنوك ومسئولي الائتمان، وعدد من مسئولي صناديق الاستثمار، والمستثمرين وذلك يوم السبت القادم .
 
وأكد المحافظ أن تلك الملتقيات، تهدف إلى مناقشة مشاكل المستثمرين، والعمل على حلها ودفع عجلة الاستثمار، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والحكومة بتشجيع الاستثمار وخلق مناخ جاذب للاستثمار فى ظل قانون الاستثمار الجديد. 

وأوضح محمود الشندويلي، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري سوهاج، أن الجمعية قامت بالاتفاق مع مركز المشروعات الدولية لاقامة مجموعة من الملتقيات بمحافظة سوهاج لمناقشة مشاكل المستثمرين وايجاد حلول مناسبة لها على ان يقام ملتقى عام بالقاهرة وملتقى اخر باحدى المدن الساحلية لعرض نتيجة ما توصلت اليه تلك الملتقيات بحضور المسئولين عن قطاع الاستثمار .
 
 
 
واقرأ ايضا :
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة