لو مغترب أهلا بيك.. 4 أشياء في الإجازة هتسعدك وتخليك ترجع عملك بطاقة ايجابية

الخميس، 27 يوليو 2017 07:00 م
لو مغترب أهلا بيك.. 4 أشياء في الإجازة هتسعدك وتخليك ترجع عملك بطاقة ايجابية
ارشيفيه
أمنية فايد

شعور الإجازة في الوطن لا يوصف للمصريين العاملين في الخارج، وعندما يحل موعدها تتضارب الأفكار والخطط كيف يقضي المغترب إجازته ويعوض حرمان سنة كاملة عن الأهل والأصدقاء والوطن.
 
نقدم لك أفكار لقضاء إجازة سعيدة  في الوقت المحدد لها هتسعدك وهتخليك ترجع عملك بطاقة ايجابية:
 
قم بزيارة بيت العائلة القديم 
المكان الذي شهد طفولتك وصباك ملئ بالذكريات المحفورة في الذاكرة  ولعب الشارع واصدقاء الصبا والشباب ، في هذه الأجواء ستشحن طاقتك وتقابل أصدقاء طالما عشت معهم أيام جميلة.
 
الأهل أحلى حاجة في الدنيا:
بكل الود والحب ستجد أجنحة مفرودة تستقبلك بكل الترحاب وتقيم لك الولائم والعزومات عوضا عن غربة عام كامل  حدثت فيها مناسبات اجتماعية لم تكن فيها  ويقوم الأهل بتعويضها في الإجازة السنوية.
 
أيام علي الشاطئ أو المزارات السياحية:
مصر لديها طابع مختلف في قضاء الإجازة والتنوع هو الذي يميزها فيمكن أن تستقطع من الإجازة بضعة أيام للاستمتاع بالشمس والرمال في إحدي شواطئ الساحل الشمالي والاسكندرية أو الاتجاه نحو البحر الأحمر، أو الذهاب إلي المزارات التراثية أو سياحة الآثار  فالإجازة ممتعة في أم الدنيا اختار ما يناسب عائلتك .

اشحن طاقتك قبل العودة:
أيام الإجازة في الوطن ليست للراحة وإنما لقضاء كل يوم فيها بسعادة مع الأهل والأصدقاء وعمل الخير إن أمكن  وزيارة مرضي العائلة وتقديم الهدايا البسيطة للأطفال والكبار وبالتأكيد ستجد السعادة في هذه الأشياء البسيطة  التي تساعد في شحن طاقتك الإيجابية وتكون العون بعد العودة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة