لايقين على بعض.. الأمير ويليام يختار بعناية ملابسه في كل المناسبات لتليق بأزياء زوجته كيت

الخميس، 27 يوليو 2017 06:00 م
لايقين على بعض.. الأمير ويليام يختار بعناية ملابسه في كل المناسبات لتليق بأزياء زوجته كيت
الأمير وليام والدوقة كيت
نهى طارق

من المعروف عن دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" ذوقها الرفيع ولها قدرة علي خطف الأنظار في المكان الذي تتواجد فيه بجمالها وأسلوبها، إلا أن متغير جديد بدأ يلفت النظر فى أن الأمير "ويليام" بدأ يختار ملابسه بعناية أكثر لتليق على إطلالة زوجته "كيت" خاصة خلال زيارتهما الأخيرة لبولندا وألمانيا.
 
1
 
 
2
 
اختارت "كيت" أن ترتدى فستاناً ماكسي قرمزي بدون أكتاف لحضور حفل عيد ميلاد الملكة في مقر السفارة البريطانية واختار الأمير "ويليام" أن يرتدي رباطة عنق بدرجة قريبة من فستان كيت.
 
3
 
اختارت الدوقة الساحرة معطفاً أزرق لترتديه خلال زيارتها للنصب التذكاري للهولوكوست في برلين وأقراط أذن من الألماس في حين اختار الأمير "ويليام" أن يرتدى رباطة العنق بنفس درجة فستان "كيت" واختار أن يكون القميص أبيض أيضاً ليكون لائقاً مع أقراط أذنها.
 
4
 
5
 
ارتدى أيضاً الزوجان اللون الوردى خلال زيارتهما لكنيسة في جنوب لندن عام 2015، وكان قيمة المعطف الوردي لكيت 1500 جنيه استرليني والذي كان من بيت الأزياء الشهير "ميلبري".
 
unnamed
 
 
6
 
وهنا كانت التفاصيل أجمل فقد اختار الأمير "ويليام" أن يرتدي رباطة عنق منقوشة لتتماشى بشكل كبير مع فستان الدوقة "كيت" الذي كانت من بيت الأزياء الشهير "شانيل" خلال زيارتهما لباريس.
 
7
 
الأبيض والأزرق والبيج لعبا بهما الثنائي أجمل ألحان الإطلالات فقد ارتدت الدوقة فستان أزرق في أبيض وحذاء أبيض بينما ارتدى الأمير "ويليام" قميص أبيض مع جاكت أزرق وبنطلون بيج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة