«تعليم جنوب سيناء» تطبق أول برنامج «كونفرانس» لمتابعة الإدارات (صور)

الخميس، 27 يوليو 2017 09:15 م
«تعليم جنوب سيناء» تطبق أول برنامج «كونفرانس» لمتابعة الإدارات (صور)
مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

طبقت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، أول وحدة متابعة إلكترونية للإدارات التعليمية من خلال برنامج «سكايب فور بيزنيس أوفيس 365»، طبقا  لبروتوكول التعاون بين شركة ميكروسوفت، ووزارة التربية والتعليم، حيث من خلال البرنامج يمكن متابعة الإدارات التعليمية عن طريق الفيديو كونفرانس.  

وتابع محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، برفقة مصطفى الزغبى، وكيل مديرية التربية والتعليم، عبر برنامج «سكايب فور بيزنيس» دورة تدريب «الدمج» فى إدارة دهب التعليمية.

وأجرى محادثة مع المتدربين عبر قاعة الفيديو كونفرانس بمدرسة الزهور الابتدائية، وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، إن تدريب الدمج خبرة جديدة للمعلمين بجنوب سيناء، مشيرا إلى أنه عقب انتهاء التدريب سيتعامل المدرسين مع حالات الدمج بالمدارس.

وأضاف مصطفى الزغبى، وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن جنوب سيناء من أولى المحافظات التى طبقت برنامج اسكايب فور بيزنيس لمتابعة الادارات التعليمية عن بُعد.

وأوضح محمد عطيوى، رئيس قسم التدريب بالتطوير التكنولوجى بمديرية التربية والتعليم، أن البرنامج يتيح الحوار وإلقاء المحاضرات وتبادل الملفات والمتابعة عن بعد ما يوفر الجهد وتكاليف الانتقالات وخاصة أن الإدارات التعليمية متباعدة لمسافات طويلة عن مقر مديرية التربية والتعليم.

وأضاف «عطيوى»، أن البرنامج ضمن «أوفيس 365» نتيجة التعاون بين وزارة التربية والتعليم، وشركة ميكروسوفت.

 


واقرأ ايضا :

محافظ جنوب سيناء: تسليم 3597 وحدة سكنية في أغسطس

 

وزير الأوقاف يشارك في الاجتماع التحضيري لمؤتمر «سيناء عاصمة السياحة الدينية»

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق