اخبار الرياضة اليوم الخميس 27 / 7 / 2017

الخميس، 27 يوليو 2017 11:28 م
اخبار الرياضة اليوم الخميس 27 / 7 / 2017
ايناسيو
إياد أحمد

شهدت أخبار الرياضة  27/7/2017 العديد من الأخبار الهامة، التى جاء فى مقدمتها فسخ التعاقد مع إيناسيو بالترااضي

 

إيناسيو : كنت أتمني حصد البطولات مع الزمالك..ولكن الظروف لم تخدمنى

أكد البرتغالي إيناسيو المدير الفني السابق  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق انه سعيد بالعمل فى مصر مع الزمالك .

 

ميلان الإيطالي يحاول التعاقد مع كرستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية صادرة من «سكاي سبورتس» أن إدارة نادي ميلان الإيطالي قد استفسرت عن وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني مع فريقه، تمهيداً للتفاوض على ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية .

 

البطولة العربية.. الأهلي يضم متعب وصالح جمعة لمباراة نصر حسين داي

أعلن الجهاز الفنى للأهلى عن قائمة الفريق لمواجهة حسين داى الجزائرى غدًا فى الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى للبطولة العربية.

 

البطولة العربية.. الهلال السعودى يتعادل إيجابياً 2/2 أمام النفط العراقى

انتهت مباراة الهلال السعودى والنفط العراقى بالتعادل الإيجابى 2/2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

 

رسميا.. الزمالك «يتخلص» من إيناسيو ويفسخ عقده مع الفريق بالتراضي

فسخ مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتراضي بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بين المدير الفني ورئيس النادي.

 

اون سبورت توجه ضربة جديدة للاحتكار القطرى.. ON SPORT المصرية تذيع مباريات أوروبا «ببلاش»

فجرت قناة "أون سبورت" مفاجأة من العيار الثقيل أمس عقب الاعلن عن نقل مباريات الكلاسيكو او كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني ، وذلك عبر شاشتها المفتوحة لتعلن عن كسر هيمنة واحتكار القنوات الرياضية القطرية لأكبر واهم الاحداث الرياضية.

 

رسميا..مسعد عوض فى سموحة 3 سنوات

وقع مسعد عوض حارس مرمى الأهلي السابق على عقود انضمامه لصفوف سموحة بشكل رسمي ولمدة 3 مواسم مقبلة.

 

محمد صلاح على «البسكلتة» في تدريبات ليفربول (صور)

نشرت الصفحة الرسمية نادى ليفربول الإنجليزى، صورة للاعب المصرى محمد صلاح، وهو يقود البسكلتة فى مران ترفيهي مع فريقه في ألمانيا.

 

رسمياً.. هشام محمد أهلاوي لمدة 5 مواسم (صور)

وصل هشام محمد لاعب الاهلي الجديد إلى مقر النادى الاهلى بالجزيرة خلال الساعات القليلة القادمة للاعلان الرسمى عن الصفقة وفى انتظاره عصام سراج مدير التعاقدات بالاهلى.

 

رسميا.. القضاء الإيطالى ينصف نابولى على هيجواين

أكد مسئولو نابولي أن المحكمة قضت بإدانة الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الحالى ونجم نابولى السابق، فى القضية القضائية التى رفعها ضد إدارة فريقه السابق بخصوص مبالغ مالية لحقوق إعلانية.

 

تفاصيل.. مكالمة نجل مرتضى مع «فيريرا»

أجرى أمير مرتضى منصور، عضو لجنة التعاقدات بنادي الزمالك اتصالات مكثفة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب السد القطري، لخلافة مواطنه ايناسيو بعد أن استقر مجلس الإدارة الأبيض على رحيله المدير الفنى الحالى بشكل رسمى، على خلفية الأحداث المتلاحقة فى الساعات الماضية وخروج الفريق الأبيض من البطولة العربية بعد الخسارة المفاجئة بالأمس أمام العهد البناني بهدف مقابل للاشيء .

 

البطولة العربية ...ترتيب البطولة العربية 2017

تشهد البطولة العربية الكثير من المفاجأت فى نتائج المباريات وأداء بعض الفرق والخروج من الحسابات المبكرة للبطولة وعلى رأسهم  الزمالك الذى ودع البطولة بعد خسارته بالأمس أمام العهد اللبنانى بهدف نظيف .

 

استقالة رئيس الاتحاد الإسباني من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس إن انخيل ماريا بيار رئيس الاتحاد الاسباني الموقوف استقال من منصبه كنائب لرئيس الاتحاد الأوروبي وكذلك من عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري.

 

الجهاز الفني للزمالك يضع برنامجا خاص لكوفي لتجهيزه للمباريات الفترة المقبلة

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع برنامج خاص للبوركيني محمد كوفي من أجل تجهيزه خلال معسكر الفريق الحالي في الإسكندرية، وعاد كوفي لصفوف الزمالك بعد انتهاء إعارته للاتفاق السعودي بنهاية الموسم الحالي.

 

بنزيمة يجدد تعاقده مع ريال مدريد منعاً لإشاعات الرحيل

كشفت تقارير صحفية، اليوم أن الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني سيجدد عقده مع النادي الملكي، قبل بداية الموسم.

 

برشلونة يفرط في لاعبه مقابل الموافقة علي بيع كوتينيو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة سيحاول بمختلف الطرق إقناع فريق ليفربول الإنجليزي ببيع لاعبه البرازيلي  فيليبي كوتينيو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية

 

حجازي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة وست بروميتش وبورتون

أعلن فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أن أحمد حجازي أفضل لاعب بالمباراة الودية  التي أقيمت أمس الاربعاء  ضد بورتون ألبيون .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة