أكاديمية البحث العلمي تجتمع بأولياء أمور المقبولين بجامعة الطفل.. اليوم

السبت، 29 يوليو 2017 10:53 ص
أكاديمية البحث العلمي تجتمع بأولياء أمور المقبولين بجامعة الطفل.. اليوم
محمود صقر
ابراهيم محمد

تجتمع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا اليوم السبت الموافق 29/7/2017 بأولياء أمور الطلاب المشاركين في جامعة الطفل في جميع الدورات السابقة والحالية من أجل الرد علي كل الاستفسارات والتساؤلات، بالإضافة إلى عرض النظام الإلكتروني الجديد للتسجيل في البرنامج وإعلان مواعيد بداية الدراسة داخل الرواق الجامعي لعام 2017 .
 
وقد صرح الدكتور محمود صقر رئيس الأكاديمية أن الدورة الثالثة من برنامج جامعة الطفل هي استكمال لما حققه البرنامج من نجاح في الأعوام السابقة منذ بدايتة في عام2014، حيث تجاوز إجمالي عدد الطلاب المستفيدين الملتحقين بالبرنامج 11,000 طالب حتى الآن من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
 
وأوضحت الدكتورة جينا الفقي المدير التنفيذي للبرنامج أن جامعة الطفل قد استقبلت في الدورة الحالية لعام(2016-2017)4500 طالب من مختلف محافظات الجمهورية حيث بلغ عدد الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا المشاركة في البرنامج لهذا العام 29 جامعة مصرية من الإسكندرية إلى جنوب الوادي.
 
ويعد برنامج جامعة الطفل الذي تدعمه وتتبناه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا كمشروع قومي هو من أكبر البرامج في مجال التعليم الإبداعي المتاحة لجميع الطلاب بالمجان وبشراكة ناجحة مع الجامعات المصرية الحكومية والأهلية والخاصة ؛ فالأكاديمية تدعم البرنامج من الناحية التقنية والتمويل المالي ووضع المناهج العلمية لتتناسب مع كل فئة عمرية ومتابعة التنفيذ، حيث يدرس الأطفال بقاعات المحاضرات و المعامل بداخل أروقة الجامعات علي يد الأساتذة الجامعيين . ويبلغ متوسط دعم الأكاديمية للطالب الواحد في برنامج جامعة الطفل ألف جنيه سنويًا.
موضوعات متعلقة 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق