سيلفي «تميم العريان» يكشف أسرار «الهلس» والسهرات الحمراء في حياة أمير الإرهاب

الأحد، 30 يوليو 2017 12:33 م
سيلفي «تميم العريان» يكشف أسرار «الهلس» والسهرات الحمراء في حياة أمير الإرهاب
تميم
هناء قنديل

أثارت الصورة السيلفي العارية لأمير قطر، تميم بن حمد، التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الدهشة بين رواد هذه المواقع، الذين نشروا تعليقات ساخرة بالجملة، إلا أن عددا من المصادر أكدت أن هذه الصورة تكشف عن أسرار جديدة في «حياة الهلس» التي يعيشها أمير الإرهاب.

201707261229382938

المصادر المقربة من أصدقاء تميم كانوا يقضون معه أوقات الإجازات، قبل توليه الحكم، وتحديدًا في لندن، وكشفوا أن تميم يهوى تصوير نفسه عاريا، وأنه اعتاد ذلك، بعد مرافقته لعدد من الشباب البريطانيين، الذين تدور حولهم شبهات الاستغناء عن النساء.

Qatari-prince-TAMIM

المصادر أشارت، في أكثر من مناسبة، إلى أن تميم يمتلك مجموعة هائلة من الصورة الشخصية العارية، لافتين إلى أنه يعاني من حالة نفسية تصيب الشواذ جنسيا في الأصل، ويطلق عليها "الافتخار بالجسد"، وهي تجعل المصاب بها ذو رغبة عارمة في استعراض جسده عاريا.

الأصدقاء المقربون من تميم كشفو للمصادر ذاتها، عن أن أمير الإرهاب اعتاد خلال إجازاته الشبابية في لندن أن يقضي سهراته داخل إحدى علب الليل المشهور بعدم السماح للفتيات بالدخول، لممارسة الشباب أنشطة ليست مناسبة لوجودهن، ويسمى هذا المكان الشهير لدى المثليين البريطانيين باسمGood As YOU، في إشارة بالحروف الأولى لكلمة "GAY"، ذات الدلالة العالمية!!

أمير-قطر-3

وتروي المصادر أن إحدى سهرات تميم في هذا النادي الليلي، شهدت معركة بينه وأصدقاءه، وعدد من الشباب الإنجليز، تدخلت فيها السفارة القطرية؛ للتعتيم على سببها، فيما منعت إدارة المكان تميم وأصدقاءه من دخوله لمد شهر كامل.

المثير أن تميم لم يستجب لتعليمات والده، بعدم الذهاب لهذا المكان مرة أخرى، وكان أول الحاضرين فور انتهاء شهر العقوبة، ولم يمتنع عن الذهاب، إلا عقب الإعلان صراحة عن أن هذا المكان مخصص للشواذ جنسيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق