حفل تكريم بمتحف الحضارة للكميائي شهيد ماري جرجس بحضور عائلته

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 05:52 م
حفل تكريم بمتحف الحضارة للكميائي شهيد ماري جرجس بحضور عائلته
الكميائي شهيد ماري جرجس
شيماء حمدى

قامنظم المتحف القومي للحضارة المصرية، اليوم الثلاثاء حفل تكريم لذكرى بيشوى نادى شنوده أحد الكيميائيين العاملين بالمتحف، الذي نالته يد الإرهاب في تفجير كنيسة مارجرجس بطنطا أبريل الماضي.

ومن جانبه قال المهندس محروس سعيد، المشرف على المتحف القومى للحضارة المصرية، إنه كان لزاما على من أحبوه من أصدقاء ورؤساء أن يشيدوا بهذا الزميل العزيز صاحب الخلق الحسن والشخصية المهذبة، ويقدموا لأسرته وأهله وجيرانه أصدق العزاء وأقل شعور الوفاء.

وقال معتز الحسينى، مسئول الإعلام بالمتحف القومى للحضارة، أنه تم دعوة والده بيشوى لحضور حفل الاحتفال ليتم تكريمها وتسليمها شهادة تقدير ودرع الوفاء من الزملاء على أصدق المشاعر التى تغمرهم بفقدان هذا الزميل العزيز.

وبدأ حفل التكريم بكلمة الافتتاحية للمهندس محروس سعيد المشرف العام للمتحف ثم الوقوف دقيقة حداد على روح الشهيد، كما تم عرض فيلم تسجيلى عن بيشوى مصحوبا بمجموعة من الصور مع زملائه وأصدقائه، وأيضا العديد من اللقاءات والأحداث والفعاليات التي شهدها معهم، وعلى هامش الاحتفالية تم عمل جولة لأسرة الفقيد لزيارة الكنيسة المعلقة وكنيسة مارى جرجس بمجمع الأديان.

 

122
 

 

104561-3
 

 

242700-4
 

 

عائلة بيشوى
عائلة بيشوى

 

قصة «بيشوي» الكيميائي بمتحف الحضارة شهيد مارجرجس.. عزى صديقه في وفاة شقيقته ولحق بها في السماء.. مات وهو سند أسرته ولم تمت المحبة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق