غرفة المنشآت السياحية تدعو إلى جمعية عمومية غير عادية لانتخاب مجلس الإدارة

الخميس، 03 أغسطس 2017 03:10 م
غرفة المنشآت السياحية تدعو إلى جمعية عمومية غير عادية لانتخاب مجلس الإدارة
السياحة
وكالات

 دعت غرفة المنشآت السياحية، الأعضاء، إلى اجتماع غير عادي لانتخاب أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومندوبي الجمعية العمومية لدى الاتحاد طبقًا للقرارات الوزارية رقم 630 و637 و649 و650 لسنة 2017، وذلك يوم الأحد الموافق 10 /9 /2017 في تمام العاشرة صباحاً بأحد فنادق الدقى.

وأكدت الغرفة في دعوتها، الصادرة اليوم الخميس، أنه في حال لم يكتمل النصاب يؤجَل الاجتماع إلى الساعة الحادية عشرة صباحًا من نفس اليوم وذات المكان، ويصح الانعقاد بأي عدد من الأعضاء.

وذكرت الدعوة أن طلبات الترشيح تُقدَم من يوم الأحد 6 أغسطس حتى يوم الاثنين 14 أغسطس 2017، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا (ماعدا العطلات الرسمية)، مشيرة إلى أن طلبات التنازل عن الترشيح وكذلك الطعون على المرشحين تٌقدَم يومي الأحد والاثنين الموافقين 20 و21 أغسطس الجارى .

وأضافت أن إعلان القوائم النهائية للمرشحين سيكون يوم الأحد الموافق 27 من نفس الشهر.

وحول شروط الترشيح، ذكرت الدعوة أن المرشح لابد أن يكون رئيس أو عضو مجلس إدارة الشركة أو من مالكي الأسهم بشركات المساهمة أو من أصحاب الحصص بالشركات ذات المسئولية المحدودة أو شريكًا متضامنًا بشركات الأشخاص أو مالك المنشأة الفردية أو المدير المسئول عنها.

كما يُشترَط أن يكون هو الممثل المعتمد للمنشأة لدى الغرفة، وأن يكون حاصلاً على مؤهل عالي على الأقل، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو جنحة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره، ويُشترط أيضا أن تكون المنشأة التي يمثلها قد سددت ما عليها من اشتراكات مستحقة للغرفة ويكون ترخيصها ساريًا.

ويتم تقديم موافقة كتابية معتمدة من مالك المنشأة أو الممثل القانوني للشركة في حالة ترشيح المدير المسئول عنها، وأن يكون لديه خبرة في مجال سياحة الغرفة مدة لا تقل عن عشر سنوات.

وبالنسبة لغير المصريين، يتعين استيفاء الموافقة الأمنية وتصاريح الإقامة بالإضافة للشروط السابقة فيما عدا البند 3 .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق