فين رجالة مصر يتعلموا. ناشط أمريكي ينشر صور زوجته الكلبوظة ويعلق : الست " الكيرفي أجمل"

الجمعة، 04 أغسطس 2017 10:00 م
فين رجالة مصر يتعلموا. ناشط أمريكي ينشر صور زوجته الكلبوظة  ويعلق : الست " الكيرفي أجمل"
الست الكيرفي
نهى طارق

 نشر ناشط سياسي أمريكي معروف رسالة على انستجرام يتحدث فيها عن جمال السيدات الكيرفي وأنهن لم يخلقن ليكن مانيكان أو عارضات أزياء تشبهن الشماعات.

نشر روبي تريب ذو ال 26 عاماً صوراً مع زوجته ووصفها بأنها أجمل سيدات الأرض فهي من علمته أن أجسام السيدات الكيرفي هو المعني الحقيقي للأنوثة والجمال.

 
وعلق على الصور وقال " أنا أحب هذه المرأة وأعشق شكل جسمها فلا توجد أي إثارة في السيدات النحيفات".

وقال في رسالته كلماتي موجهة للرجال ليعيدوا التفكير فيما قاله المجتمع وما نقله من أفكار خاطئة ليسيطر بها على أفكارهم فالمرأة الحقيقية ليست كممثلات الأفلام الإباحية أو عارضة أزياء البيكيني أو مشاهير هولييود ولكنها المرأة الحقيقة التي نراها في الشارع وفي أسرنا"

2

وقال أيضاً " كلماتي أيضاً موجهة للسيدات اللاتي يحرمن أنفسهن من كل شيء حتى يصبحن كالشماعات فأنتي بعد كذلك ذلك لا تكوني جميلة فسيأتي رجلاً يحبك كما أنتي يحبك مثلما أحب سارة زوجتي فكوني انتي لا غيرك".

3

انتشرت هذه الرسالة بشكل كبير ولاقت أكثر من 14 ألف إعجاب خلال ساعات وجذبت المئات من التعليقات الإيجابية الذين أثنوا على تفكيره وعن نظرته الجوهرية البعيدة عن تأثير المجتمع وما هو شائع.

4
 

وعلقت زوجته سارة "أنا اعشق زوجي روبي فهو مصدر ثقتي بنفسي يجعلني أشعر دائماً أنني جميلة وأنثى حقيقة ولست نسخة ممسوخة من الممثلات والعارضات".

4
 
5
 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة