الإرهابي «ينقط» بأموال القطريين.. تميم بن حمد «أمير الكيت»

الجمعة، 04 أغسطس 2017 02:59 م
الإرهابي «ينقط» بأموال القطريين.. تميم بن حمد «أمير الكيت»
تميم
عنتر عبداللطيف

يصر تميم بن حمد على «بعزقة» أموال الشعب القطري، يميناً ويساراً فى صفقات أسلحة، لا يجد من يستخدمها ويكدسها بالمخازن، في صفقات سياسية ومناورات خاسرة، مع دولاً تدرك حجمه الطبيعي، وتستخدمه فقط من أجل تحقيق مصالحها.

 

آخر صفقات قطر المثيرة للجدل، دفع  الدوحة 222 مليون يورو، مقابل كسر اللاعب نيمار لعقده مع برشلونة والانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذى اشترته الدوحة.

 

أمير قطر يشبه أحد محدثي النعمة، الذي دخل ملهى ليلى ليصرف أمواله - النقوط - على الراقصات، تسمى هذه الأموال في علب الليل بـ«الكيت» وهي الأموال التي تصرف على «الريكلام» فى هذه الأماكن المشبوهة.

 

صحيفة الديلى ميل البريطانية، قالت إن العقارات التي أقبل على شرائها أمراء الأسرة الحاكمة، في قطر تفوق في عددها، وقيمتها الممتلكات التي بحوزة الملكة إليزابيث الثانية، في العاصمة البريطانية لندن.

 

ووفق الصحيفة فإن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثانى اشترى مؤخرًا ضيعة إيليان إيجياس البريطانية، التي تصل مساحتها إلى 550 فدانًا وتعد هذه الضيعة واحدة من أشهر الممتلكات العقارية فى بريطانيا.

 

وكشفت الصحيفة  قائمة العقارات الشهيرة، التي يمتلكها أفراد العائلة الحاكمة في قطر، مثل متجر «هاردوز» الشهير، الذي كان بحوزة الملياردير المصري الأصل محمد الفايد حتى سنوات، بالإضافة إلى ذلك يمتلك شيوخ قطر أبراج شارد وكاناري، وورف في لندن ومطار هيرو وسلسلة متاجر سينسبري.

 

يذكر أن القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رحب بالبرازيلي نيمار مهاجم برشلونة السابق، والمنضم حديثًا للنادي، بعد أن كسر نيمار عقده مع برشلونة، مقابل دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، وانضم للنادي الفرنسي.

 

وقال«الخليفي»، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: «ببالغ الفرح والفخر، نُرحب بالتعاقد مع نيمار، فهو اليوم واحد من أفضل اللاعبين في عام كرة القدم».

 

وتابع: «نيمار لديه عقلية الانتصار، وقوة الشخصية، والشعور بالقيادة جعله لاعب عظيم، وسيجلب طاقة إيجابية جدًا للنادي ففي 6 سنوات، قمنا ببناء مشروع طموح جدًا جعلنا بالفعل في مستوى عالي في العالم والكرة الأوروبية ومع وصول نيمار، وأنا على اقتناع بأننا سنزيد من عملنا وبدعم مشجعي الفريق، لتحقيق أحلامنا الكبرى».  

اقرأ أيضا:

  - هل تشهد الأيام المقبلة تسريب المزيد من صور «تميم العريان»؟

    

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق