بث مباشر مشاهدة مباراة استون فيلا وهال سيتى اليوم السبت 5 / 8 / 2017

السبت، 05 أغسطس 2017 04:54 م
بث مباشر مشاهدة مباراة استون فيلا وهال سيتى اليوم السبت 5 / 8 / 2017
أحمد المحمدي
عبدالعزيز طارق

ينطلق بث مباشر مشاهدة مباراة أستون فيلا وهال سيتى اليوم السبت  5 / 8 / 2017 فى السادسة والنصف مساءً ، على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة الاولى من مسابقة الدورى الانجليزى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

 

وتعد هذه المواجة هى الرسمية  الاولى التى يواجه فيها المحمدى فريقه السابق هال سيتى بعدما انتقل الى صفوف أستون فيلا لمدة 3 مواسم.

ودعم نادى أستون فيلا صفوفه بالتعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين من أجل تحقيق حلم العودة إلى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما نجح فى الحصول على خدمات جون تيرى قائد تشيلسى السابق وأحمد المحمدى قادماً من هال سيتى لمدة 3 سنوات مقابل مليون جنيه استرلينى.

 

 

ويتولى تدريب أستون فيلا، المدرب ستيف بروس الذى يعد بمثابة "الأب الروحى" للنجم المصرى أحمد المحمدى، بعدما سبق وأن تولى تدريبه فى ناديى سندرلاند وهال سيتى، وينتظر أن يتواجد المحمدى فى التشكيلة الاساسية لـ"الفيلانز" فى مباراة اليوم، نظراً للثقة الواسعة التى يحظى بها "الفرعون" من جانب بروس.

وأكد أحمد المحمدى فى وقت سابق، على أنه سيقاتل مع أستون فيلا من أجل العودة للدورى الانجليزى الممتاز، قائلاً، "أستون فيلا هو ناد عظيم وأنا سعيد بالانضمام إليه، أنه أحد أكبر الأندية الانجليزية وأعرقها".

أضاف، "سأبذل قصارى جهدى مع أستون فيلا من أجل العودة للدورى الانجليزى الممتاز، أريد أن أعيش فرحة الصعود للبريميرليج مجدداً".


اقرأ أيضاً

أستون فيلا «المحمدى» يواجه هال سيتى اليوم

أحمد المحمدي يحافظ على قميصه مع أستون فيلا

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة