علاجات منزلية للتخلص من اصفرار الأسنان.. الكركم وزيت جوز الهند أبرزهم

الأحد، 06 أغسطس 2017 12:30 م
علاجات منزلية للتخلص من اصفرار الأسنان.. الكركم وزيت جوز الهند أبرزهم
اصفرار الأسنان
دنيا حلمى

تسعى دائما المرأة إلى أسنان بيضاء وفى مقابل هذا تحتاج الابتسامة المشرقة إلي عناية خاصة وقدم موقع "boldsky" مجموعة من العلاجات المنزلية التى تعمل على تبييض الأسنان والحفاظ عليها.

1. افركي أسنانك بقشور البرتقال يوميا قبل النوم، واستمري في تطبيق هذه الوصفة لعدة أسابيع ليعمل الكالسيوم وفيتامين "C" الموجود في هذه القشور على مكافحة البكتيريا الضارة، كما يمكنك اللجوء إلى قشور البرتقال المجففة التي تحقق لك النتيجة نفسها.

2. قشور الموز: يمكن أن تستخدم قشور الموز أيضا كبديل لقشور البرتقال، والتي تساعد على تنظيف الأسنان بفعالية كبيرة وتخلصك من البقع الصفراء.

3. صودا الخبز: تعد واحدة من أفضل المكونات التي قد تساعد في إزالة إصفرار الأسنان سريعا وجعلها أكثر بياضا، اخلطي ملعقة من صودا الخبز مع معجون الأسنان الخاص بك واستخدمي الخليط لغسل أسنانك ثم اشطفيه بالماء الدافىء، تكرر هذه الوصفة من مرة إلى مرتين أسبوعيا.

4. الكركم وزيت جوز الهند: اخلطي القليل من مسحوق الكركم مع زيت جوز الهند، ثم استخدمي الخليط لغسل أسنانك وانتظري 5 دقائق قبل شطف الفم بالماء الدافىء، لتحصلي بعدها على أسنان لامعة خالية من البقع.

5. الملح: يمكنك غسل أسنانك بالملح بشكل يومي بدلا من معجون الأسنان، كما يساعد خليط صودا الخبز والملح في حماية اللثة وضمان غسلها بلطف.

6. الليمون: يعمل الليمون بمثابة مادة طبيعية للتبييض ويعمل بفعالية للقضاء على البقع التي تتكون على الأسنان، كل ما عليك فعله هو فرك أسنانك بقشور الليمون بعد استخلاص العصير الموجود بداخله، كما يمكن خلط بضع قطرات من الليمون مع القليل من الملح ليصبح لديك عجينة طبيعية تفرك بها الأسنان، تكرر هذه الوصفة مرتين يوميا من أجل الحصول على أفضل النتائج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق