جامعة الأزهر: بدء تلقي أوراق طلاب الثانوية الأزهرية بمكاتب التنسيق

الإثنين، 07 أغسطس 2017 11:43 ص
جامعة الأزهر: بدء تلقي أوراق طلاب الثانوية الأزهرية بمكاتب التنسيق
جامعة الأزهر - أرشيفية
منال القاضي

قال الدكتور أحمد زارع، المتحدث الرسمي باسم  جامعة الأزهر، وعميد كلية الإعلام أن رئيس جامعة الأزهر يوصى بداوم العمل من اجل راحة الطلاب، مؤكدا أن التنسيق سيجرى على الطلاب حسب التوزيع الجغرافي، ونسبة الدرجات التي تتناسب مع الكليات الشرعية والعلمية، ومراعاة لظروف الطلاب،على الرغم من أن المدن الجامعية حدث بها توسعات لإستيعاب أكبر عدد ممكن من المغتربين .

وقال زارع في تصريح خاص لـ"صوت الأمة " بأنه منذ الساعات الأولي من اليوم الاثنين والذى يعد اليوم الخامس للتنسيق، توافد الطلاب على معمل مكتب التنسيق بجامعة الأزهر لتقديم أوراقهم حيث يجري التنسيق في القاهرة و6 محافظات اخري في هدوء تام.

وأضاف : تقدم  حتي الان أكثر من 300 طالب وجارى تلقى الأوراق على مدار اليوم وسوف نعلن عن أعداد الفترة الصباحية التي بدأت منذ الثامنة ونصف صباحا حتى الثالثة عصرا.

وأوضح المتحدث بإسم الجامعة أن تنسيق الطلاب الوافدين من اختصاص إدارة المبعوثين بمدينة البعوث وليس لهؤلاء الطلاب الحق في تقديم أوراقهم بمكتب التنسيق مثل الطلاب المصريين إضافة الي طلاب سوريا وفلسطين.

كما تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، مركز الجودة والاعتماد بكلية التربية بنين بالقاهرة.

والتقي رئيس الجامعة خلال جولته بالمركز؛ أعضاء هيئة التدريس الملتحقين بالدورة الحالية، واستمع لآرائهم واقتراحاتهم التطويرية، وأجاب عن استفساراتهم، مؤكّدًا اهتمامه وحرصه بأن تحصل مختلف كليات الجامعة على الجودة، بما يضمن تقديم خدمات علمية متميزة للطلاب.

موضوعات متعلقة 

بدء تلقي أوراق طلاب الثانوية الأزهرية بمكتب التنسيق

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق