نقيب صيادلة الدقهلية يعلن مطالب اعتصام شرق الدلتا بطلخا غدا

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 08:18 م
نقيب صيادلة الدقهلية يعلن مطالب اعتصام شرق الدلتا بطلخا غدا
نقابة الصيادلة
الدقهلية ـ محمد حيزة

أعلن الدكتور سعيد شمعه، نقيب صيادلة الدقهلية، عن دعوة جموع أعضاء نقابات صيادلة شرق الدلتا للإعتصام غدا الأربعاء بمقر نقابة الصيادلة بمدينة طلخا للمطالبة بحقوق مهنة الصيدلة والصيادلة المهدرة.
 
 وقال نقيب الصيادلة إن الاعتصام هذه المرة على مستوى 6 مناطق علي مستوي الجمهورية، وسنتوسع فيه بعد ذلك ليكون علي مستشفى النقابات الفرعية وذلك من أجل تنفيذ 6 مطالب حددتها النقابة. وأضاف: شمعة أننا نتلافى في الوقت الراهن، الدعوة لجمعية عمومية والتي ستفرض علينا الإضراب والذي لا نريد الدخول فيه، ولدينا مطالب جيدة وأخرى قديمة ندعو الوازرة الاستجابة لهم جميعا. 
 
وأوضح نقيب صيادلة الدقهلية ، أن مجلس النقابة سيستمر في اتخاذ كل الفعاليات والإجراءات اللازمة للحفاظ على مقدرات مهنة الصيدلة والصيادلة وبما يصب في صالح الوطن ككل و القطاع الطبي و المريض. 
 
كان مجلس نقابة النقابة العامة لصيادلة مصر، قرر إقامة اعتصام رمزي لمجالس نقابات الصيادلة الفرعية لمنطقة شرق الدلتا في نقابة صيادلة الدقهلية من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا، للمطالبة بتوحيد سعر الدواء طبقا لآخر تسعيرة صادرة من الادارة المركزية لشئون الصيدلة.
 
وتابع "شمعة" نريد  العودة بالعمل بقرار 200 لعام 2012 والخاص بنظم فتح الصيدليات، تفعيل القرار 115 لعام 2017 الخاص بسحب الادوية منتهية الصلاحية من الصيدليات، الغاء انشاء معاهد خاصة بالتصنيع الدوائي لاعتدائها على قانون مزاولة مهنة الصيدلة، الالتزام بتكليف كافة الخريجين من كليات الصيدلة دفعة 2016، الالتزام بصرف بدل العدوى للصيادلة الحكوميين.
2 نقابة الصيادلة

اقرأ أيضاً: 

جثمان الضابط شهيد مطاردة الأمن لعناصر إرهابية بجبال قنا يصل المستشفى العام

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق