السوبر الاوروبي.. ريال مدريد يتقدم على مانشستر يونايتد 1 / 0 في الشوط الأول (فيديو)

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 09:48 م
السوبر الاوروبي.. ريال مدريد يتقدم على مانشستر يونايتد 1 / 0 في الشوط الأول (فيديو)
السوبر الاوروبي
سمير بدر

 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد و ريال مدريد، في السوبر الأوروبي، بتقدم المرينجي بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب فيليب أرينا بالعاصمة المقدونية سكوبيه.

دخل ريال مدريد بتشكيل مكون من: كيلور نافاس، كارفخال ، راموس ، فاران، مارسيلو، كروس، مودريتش، كاسميرو، إيسكو، بيل ، بنزيما.

بينما دخل اليونايتد بتشكيل مكون من: دي خيا، ليندلوف ، سمولينج ،فالنسيا، بوجبا ، ماتيتش، هيريرا، دارميان ، لينجارد ، لوكاكو، ميختريان.

شهدت الربع ساعة الأولي من المباراة بداية متوازنة من الفريقين، وفي الدقيقة الثانية، كاد جاريث بيل أن يزرو شباك اليونايتد ، بعد عرضية أكثر من رائعة من مودريتش لكنها مرت بجانب القائم، ثم تماسك الفريق الإنجليزي، وقام بهجمة مرتدة رائعة بالدقيقة الثامنة بقيادة ميختريان، وتمت إعاقته من جانب سيرجيو راموس إلا أن حكم المباراة لم يحتسب شيئاً، ثم إنحصر اللعب في وسط ميدان الفريقين، وشهدت الـ 15 دقيقة الأولي تفوق كبير من هينريك ميختريان لاعب اليونايند.

وفي الدقيقة الـ16، كاد رافاييل فاران مدافع ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول بعد رأسية أكثر من رائعة، إرتطمت بالعارضة اليسري لـ دي خيا حارس اليونايتد، وفي الدقيقة 22 قام لوكا مودريتش لاعب الريال بمراوغة نيمانا ماتيتش من الجبهة اليمني، وقام بعم عرضية خطيرة لكن دي خيا كان لها بالمرصاد، وفي الدقيقة 23 سجل النجم البرازيلي كاسيميرو الهدف الأول لريال مدريد، بعد أسيست أكثر من رائع من داني كارفخال ثم توالت الهجمات المرتدة من جانب الفريقين، لكنها لم تصفر عن شئ.

وبعد تقدم الريال ومرور نصف ساعة، حصل الفريقين على وقت مستقطع 3 دقائق، ثم إستطاع مان يونايتد أن يستعيد توازنه وسيطر على مجريات اللعب، وكاد أن يدرك التعادل لكن إستبسال دفاعات المرينجي كانت لها الكلمة العليا، وفي الدقيقة 42 حصل لينجارد على بطاقة صفراء بعد عركلة إيسكو، وفي الدقيقة 44 كاد بنزيما أن يضيف هف ثان، لكن تألق دي خيا منع هدف محقق للمرينجي ، وينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على مان يونايتد بهدف دون رد.

جاريث بيل من المباراة
 

 

ريال مدريد
 

 

كاسميرو
 

 

لحظة تسجيل النجم البرازيلي لهدف المباراة
 

 

هجمة بيل
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق