بدء تحضيرات تحويل رواية «تراب الماس» إلى فيلم سينمائي

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 01:46 م
بدء تحضيرات تحويل رواية «تراب الماس» إلى فيلم سينمائي
أحمد مراد رواية تراب الماس
بلال رمضان

قال الكاتب أحمد مراد، أنه بدء في التحضيرات لتحويل رواية «تراب الماس» إلى فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم، ليتم البدء في التصوير قبل نهاية عام 2017.

وأوضح أحمد مراد في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن جلسات العملية الحالية التي بدأت منذ عدة أيام تتمثل في مراجعة سيناريو الفيلم، والاهتمام بكافة التفاصيل النهائية، قبل البدء في عملية التصوير.

وفي نفس السياق نشر الكاتب أحمد مراد، على صفحته الرسمية على موقع «انستجرام» صورة جديدة، وهو يحمل زجاجة صغيرة كتب عليها «تراب الماس» ضمن مجموعة الإكسسوارات التي يتم بيعها في المكتبات وتحمل اسم روايته، وذلك قبل طرحها.

 

#تراب_الماس #عطور_الزهار #أحمد_مراد

A post shared by Ahmed Mourad (@ahmedmouradofficial) on

وكان الفنان الكبير عزت العلايلى، قد قال في تصريحات صحفية أن عودته للسينما، بعد غياب طويل، ترجع لإعجابه بسيناريو فيلم «تراب الماس»، وإيمانه بموهبة الكاتب أحمد مراد، والمخرج مروان حامد.

ويشارك في فيلم «تراب الماس» مجموعة من الفنانين الكبار، ومنهم: عزت العلايلي، محمود حميدة، خالد الصاوي، آسر ياسين، منة شلبي، محمد ممدوح.

رواية تراب الماس

قال الكاتب الكبير صنع الله إبراهيم، عن رواية «تراب الماس»: للمرة الثانية بعد رواية «فيرتيجو» يتخذ أحمد مراد من الجريمة خلفية تكشف بأسلوب مشوق كواليس المجتمع والفساد المستشري وسط طبقاته، وهو بذلك يؤكد قواعد النوع الروائي الذي أصبح رائدًا له.

 

موضوعات متعلقة..

«صوت الأمة» تجمع القراء العرب بعد أزمة صالح علماني وسرقة حقوق المؤلفين (صور)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق