النائب تادرس قلدس يتقدم بطلب إحاطة بسبب توقف مشروعات الصرف بأسيوط

الخميس، 10 أغسطس 2017 10:14 ص
النائب تادرس قلدس يتقدم بطلب إحاطة بسبب توقف مشروعات الصرف بأسيوط
تادرس قلدس

قدم النائب تادرس قلدس تادرس، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط ، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبد العال لتوجيهه للمهندس شريف إسماعيل، بسبب عدم استكمال مشروعات الصرف الصحي في مركز أسيوط، رغم بدء الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي منذ 17 عاما في إقامة 15 مشروعا لمياه الشرب ومحطات الصرف الصحي، موضحا أن المحافظة لم تتسلم هذه المشروعات حتى الآن، المقرر تسليمها منذ سنوات، مشيرا إلى أن المعدات التي وضعتها الهيئة في هذه المشروعات تآكلت من الصدأ.

وأشار تادرس في تصريحات صحفية، إلى أن الدولة أنفقت مليارات الجنيهات على مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب، المتوقفة حتى الآن لنقص الاعتمادات، فعلى سبيل المثال محطة الوليدية التى تغذى 7 قرى فى شمال مركز أسيوط، وهى قرى سلام والعدر وبهيج ومنقباد وبنى حسين ونجع سبع ونجع العيسوية بتكلفة إجمالية 127 مليون جنيه تغيير مواعيد استلامها أكثر من 3 مرات ولم يتم الانتهاء منه حتى الآن، متسائلا: "إلى أين ذهبت تلك الأموال الضخمة؟ وما هى الأسباب الحقيقية وراء تعثر تلك المشروعات؟".

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط تصريحه بالقول، مشروعات الصرف الصحى فى محافظة أسيوط فى خبر كان ولابد من الوقوف على موعد تشغيل الخدمة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

تفاءلوا بالخير تجدوه

تفاءلوا بالخير تجدوه

الجمعة، 29 مايو 2020 03:34 م