كأس مصر .. العميد حسام حسن نجمه عالي على الأهلي (فيديو)

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 06:30 م
كأس مصر .. العميد حسام حسن نجمه عالي على الأهلي (فيديو)
حسام حسن
وليد لطفي

يسدل الستار علي موسم كروي شاق، مساء اليوم الثلاثاء، بمواجهة نارية  في نهائي مسابقة كأس مصر.

وتتجه أنظارعشاق وجماهير الكرة المصرية صوب ملعب الجيش ببرج العرب لمتابعة مباراة النادي الأهلي بطل الدوري الممتاز امام نظيره  المصري البورسعيدي رابع الدوري في نهائي كأس مصر ،في الثامنة ،مساء الثلاثاء القادم .

صعد فريق المصري إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على فريق الزمالك بنتيجة 2 / 0 في مباراة مثيرة،فيما تأهل النادي الأهلي على حساب فريق سموحة بعدما فاز عليه بنتيجة 4 /0.

«صوت الأمة»تستعرض في سطور تاريخ حسام حسن في مواجهة الأهلي

و يمتلك العميد حسام حسن المدير فني للمصري البورسعيدي سجلا حافلا  في مواجهاته مع الاهلي كمدرب،ولعب أمام الأهلي 14 مباراة، فاز في 4 مواجهات وخسر في 4 لقاءات ،و تعادل 6 مرات.

العميد مع المصري

وحقق العميد الفوز على الاهلي مع المصري عام 2009 بهدفين دون رد حملا توقيع محمد جابر ميدو وأحمد شديد قناوي

واصل حسام حسن تفوقه وفاز علي النادي الأهلي في موسم 2011 من بطولة الدوري بنتيجة 3-1، حملا توقيع مؤمن زكريا هدفين وعبد الله سيسيه هدف للمصري، والبرازيلي فابيو جونيور هدف وحيد للأهلي في مباراة لاتنسي حيث شهدت أحداث بورسعيد والغي الدوري هذا الموسم2011/2012.

ونجح العميد حسام حسن  مع العودة الثالثة له في قيادة المصري البورسعيدي في الفوز علي الأهلي في الموسم الماضي2015/2016، بنتيجة 3-2، حملا توقيع موسى داو ومحمد مسعد وأحمد كابوريا للمصري، وحسام غالي ورمضان صبحي للأهلي.

فيما خسر العميد مع نادي المصري البورسعيدي في مواجهة الأهلي في الدور الأول من الموسم المنقضي بنتيجة 3-1، حملا توقيع مروان محسن وسعد سمير وعبدالله السعيد للأهلي وأحمد سالم صافي للمصري.

وتعادل حسام حسن مع المصري أمام الاهلي في مبارتان موسم 2015/2016 بنتيجة 2-2، حملا توقيع محمد مجدي وأحمد ياسر للمصري، و مؤمن زكريا وماليك إيفونا للأهلي، والمباراة الثانية موسم 2016/2017 بنتيجة 1-1، حملا توقيع محمد الشامي للمصري و صالح جمعة للأهلي.

العميد مع الإتحاد السكندري

تفوق حسام حسن في قيادة نادي الاتحاد السكندري علي الاهلي عام 2014، وهزم المارد الأحمر برباعية ثقيلة بنتيجة 4-1،حملا توقيع محمد حمدي وأوميد أوكيري ورامي عادل وفيليكس كاتونوجو للفريق السكندري، وصلاح الدين سعيدو هدف الأهلي الوحيد.

فيما خسر العميد مع الاتحاد السكندري في نفس الموسم  2014 /2015  بهدف نظيف حمل توقيع رمضان صبحي.

 

العميد مع المصرية للإتصالات

فشل العميد مع أولي تجاربه التدريبية بتولي نادي المصرية للإتصالات في موسم 2008-2009 في تخطي عقبة النادي الأهلي وخسربنتيجة  2-1 ، حملا توقيع محمد بركات وأسامة حسني للأهلي، وشريف عمر للاتصالات.

العميد مع مصر المقاصة

وتلقي حسام حسن الخسارة الثانية له مع فريق مصر المقاصة في مواجهة الأهلي موسم 2012-2013 بهدف نظيف حمل توقيع أحمد عبد الظاهر.

العميد مع الزمالك

جاءت نتائج العميد في قيادته للزمالك بالتعادل في مباراتي الدوري في موسم 2009-2010، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، فيما تعادل في المباراة الثانية بنتيجة 3-3، حملا توقيع أحمد جعفر وحسين ياسر المحمدي ومحمد عبد الشافي للزمالك وعماد متعب هدفين ومحمد بركات للأهلي.

وتكرر نفس سيناريو موسم 2009/2010 في الموسم التالي 2010/2011 ، حيث انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل السلبي، فيما جاءت نتيجة الدور الثاني 2-2، حملا توقيع أحمد جعفر وحسين ياسر المحمدي للزمالك، و محمد ناجي جدو ودومينيك دا سيلفا للأهلي.

 

 

اقرا ايضا

 

الزمالك يبدأ فترة الإعداد بالصفقات الجديدة

طارق يحيي ينقذ ثلاثة لاعبين من مقصلة مرتضي منصور

 كأس مصر.. الأهلي يضمن مشاركة المصري في كأس السوبر (فيديو)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق