تجنب ربط أحزمة المقاعد وتناول طعام إضافى.. أخطاء تقع فيها الحامل

الأحد، 13 أغسطس 2017 12:30 م
تجنب ربط أحزمة المقاعد وتناول طعام إضافى.. أخطاء تقع فيها الحامل
حمل - أرشيفية
دنيا حلمى

التعامل مع فترة الحمل ليس بالسها أطلاقا، وتحتاج النساء فى هذه الفترة الدعم الكامل من أفراد أسرتها وزوجها، ويجب على الحمل معرفة ما يجب فعله أثناء فترة الحمل وتخطى المشكلات التى قد تتعرض لها فى هذه الفترة، وعرض موقع "bold sky" مجموعة من النصائح التى عليكى إتباعها أثناء ذلك الفترة .

1. تجنب ارتداء أحزمة المقاعد: هو واحد من الأخطاء الشائعة أثناء فترة الحمل، فعلى الحوامل تجنب ارتداء أحزمة الأمان في السيارات لأنها تعتقد أن حزام الأمان قد يضر الجنين، ولكن التعرض لحادث بسيط يمكن أن يدمر الجنين.

2. تناول الطعام الإضافي خلال فترة الحمل: قد تحتاج إلى 300 سعرة حرارية إضافية والتي يجب أن تحتوي على بروتين عالي الجودة والفيتامينات، ولكن بعض الناس يعتقدون أن النساء الحوامل يجب أن يأكل لشخصين وأنها تستهلك ضعف السعرات الحرارية التي يمكن أن تسبب السمنة وارتفاع ضغط الدم وسكر الحمل.

3. الإفطار تخطي وجبة الصباح هو خطأ آخر أثناء الحمل: 3 وجبات أو  وجبتان خفيفة في اليوم كله يساعد على الحفاظ على أستقرار مستويات السكر في الدم.

4. الأدوية تتوقف بعض النساء عن تناول دواءهن المنتظم بعد الحمل، ولكن إذا كنت مصابا بمرض السكر أو تعاني من أي أمراض نفسية، قد تحتاج إلى الاستمرار في الدواء.

5. التوقف عن التمارين الرياضية : يجب الاستمرار عليها بشكل مخفف حتى يعمل الجسم بشكل جيد .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق