تسجيل رغبات 300طالب وطالبة بمعامل الحاسب الآلي بتربية كفر الشيخ (صور)

الأحد، 13 أغسطس 2017 03:46 م
 تسجيل رغبات 300طالب وطالبة بمعامل الحاسب الآلي بتربية كفر الشيخ  (صور)
تسجيل رغبات طلاب
كفر الشيخ - محمد سليمان

شهدت معامل الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، توافد طلاب الثانوية العامة الناجحين بالدور الأول بالثانوية العامة، من خريجي شعبتي العلمي العلوم، والرياضة والأدبية إلى معمل الحاسب الآلي بالكلية  لتسجيل رغباتهم بالمرحلة الثالثة للتنسيق، بواقع 205 درجة بنسبة 50% كحد أدنى للشعبتين العلمية والأدبية، وحرص أولياء الأمور مرافقة أنجالهم لمشاركتهم في اختيار الكليات بترتيب الرغبات.

قالت الدكتورة أماني محمد شاكر ، عميد كلية  التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ  إن معمل الحاسب الآلي بالكلية استقبل الطلاب والطالبات  لتسجبل رغباتهم للالتحاق بكليات التي يرغبونها في المرحلة الثالثة، مؤكدة أن عدد من تقدموا لتسجيل رغباتهم  خلال يومين بالمرحلة الثالثة  لتسجيل الرغبات 300 طالب وطالبة .

مضيفة: أن فريق العمل الذي يسقبل الطلاب يوفر كل ما يحتاجه الطالب ويناقشهم في رغباتهم التي يرغبون في تسجيلها وتتم طباعة صورة من الرغبات للطلاب والطالبات ، وكل الخدمات المقدمة للطلاب مجانًا .

وقالت عميد كلية التربية النوعية: إن فريق العمل مكون من الدكتور أشرف محمد البرادعي ،والدكتورة أميرة أحمد فؤاد حسن ، وشعبان اللواتي ، وسعد زغلول ، وأبو اليزيد توفيق ، ومهدي أحمد ، وأيمن الشيتاني ، وإيناس قبطان .

4- حرص أولياء أمور الطلاب على متابعة تسجيل الرغبات
 

 

2- الدكتور أشرف البرادعي المشرف على تنسيق الطلاب بكفر الشيخ
 

 

5- تسجيل أسماء الطلاب بكلية التربية النوعية
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق