شرطة النقل والموصلات تكثف جهودها لضبط مرتكبي واقعة سرقة أحد سنترالات النزهة

الأحد، 13 أغسطس 2017 04:31 م
 شرطة النقل والموصلات تكثف جهودها لضبط مرتكبي واقعة سرقة أحد سنترالات النزهة
جريمة السرقة
على الديب

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من كشف غموض وتحديد هوية مرتكب واقعة سرقة أحد السنترالات الكائنة بدائرة قسم شرطة النزهة وتكثف من جهودها لضبطه. تبلغ إلى اللواء قاسم حسين قاسم مدير الغدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ، من مدير مبيعات أحد السنترالات الكائنة بمساكن الشيراتون بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة بإكتشافه سرقة مبلغ 40 ألف و500 جنيه وكروت شحن فئات مختلفة بقيمة 500 جنيه.

تم تشكيل فريق بحث بين ضباط الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بإشراف اللواء جمال عبد الباري مساعد ألو وزير الداخلية، حيث تبين فتح باب الغرفة المصفح التى تحوى المسروقات بالمفتاح الخاص بها و فتح الخزينة بمالفتاح الخاص بها دون كسر أو تلفيات.

كما تبين من خلال فحص كاميرات المراقبة دخول أحد الأشخاص قبل إنتهاء مواعيد العمل وعقب إنتهاء مواعيد العمل قام بفتح الخزينة بمفتاحها وسرقة محتوياتها ثم قام بكسر شباك غرفة الخزينة والهرب منها.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة المدعو أحمد ف.م، فرد أمن سابق بالسنترال وتم فصله منذ شهرين لغيابه عن العمل، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري تكثيف الجهود لضبطه والمسروقات والعرض النيابة العامة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق