سقوط عصابة توزيع الحشيش والهيروين «دليفيرى» بالطريق الإقليمى فى بدر

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:43 م
سقوط عصابة توزيع الحشيش والهيروين «دليفيرى» بالطريق الإقليمى فى بدر
حشيش - أرشيفية
أحمد حربى

 
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على 5 أشخاص بحوزتهم كمية من الحشيش والهيروين بقصد الاتجار بالطريق الإقليمى بمنطقة بدر، اليوم الإثنين.
 
البداية  أثناء مرور قوة من إدارة مكافحة المخدرات بالطريق الإقليمي ـ دائرة قسم شرطة بدر وتمكنوا من ضبط كلاً من  «تامر.ع» ، 35 عامًا ، عاطل والسابق اتهامه في  6 قضايا أخرهم 2294 لسنة 2012م بدر «مخدرات»، وشقيقة «محمد. ع»، 32عامًا ، عاطل حال استقلالهما دراجة بخارية تحمل أرقام( ط س 3937 )، ملك وقيادة الأول، وعثر بحوزتهما  علي كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 120 جرام  ،و مبلغ مالي 185 جنية ،وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما والدراجة البخارية لتسهيل تحركاتهما
 
 كما تمكنوا من ضبط كلاً من «محمود. م»، 28 عامًا،عاطل ،و«تامر. ع»، 33 عامًا،عاطل، و«محمد. م»، 23 عامًا ، عاطل اثناء  استقلالهم السيارة رقم( ف و 618)، ماركة BYD  بني اللون مستأجرة من أحد معارض السيارات، وبتفتيش السيارة عثر  بداخلها علي كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 85 جرام  ،و مبلغ مالي 570 جنية ،وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما والدراجة البخارية لتسهيل تحركاتهما.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق