نيابة السويس تقرر حبس مسجل خطر متهم بخطف طفلة ومحاولة اغتصابها

الإثنين، 14 أغسطس 2017 04:26 م
نيابة السويس تقرر حبس مسجل خطر متهم بخطف طفلة ومحاولة اغتصابها
حبس - أرشيفية
السويس - سيد نون

قررت النيابة العامة بالسويس بأشراف المحامي العام لنيابات السويس حبس رضوان عبدالعال عبدالحليم، مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بخطف طفلة ومحاولة اغتصابها وحيازة سلاح ناري غير مرخص.

وقامت النيابة العامة بالاستماع إلى أقوال الطفلة شهد . ع، 12 عاما التي قام المسجل خطر بخطفها وحاول اغتصابها، وأكدت الطفلة في أقوالها أن المسجل خطر حاول تجريدها من ملابسها وأنه من قلم بخطفها من أمام منزلها بحي فيصل بالسويس.

كما استمعت النيابة العامة لأقوال والد الطفلة وعدد من الشهود من جيران الطفلة بحي فيصل الذين تعرفوا على المتهم بخطف الطفلة.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة فيصل بورود بلاغ لقيام مسجل خطر شديد الخطورة بخطف الطفلة  شهد . ع، 12 عاما من سكان الحي من أمام منزلها.

وعلي الفور أصدر اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمود عيد رئيس مباحث مديرية أمن السويس والمقدم محجوب قاسم رئيس قسم شرطة فيصل.

وأكدت تحريات مباحث قسم شرطة فيصل أن مرتكب جريمة الخطف هو المسجل خطر رضوان، وهو معروف عنه انه شديد الخطورة ومتهم في العديد من قضايا السرقة والخطف والتحرش بالسيدات وخطف الحقائب، وأن المسجل خطر خرج حديثا من السجن بعد قضائه عام بالسجن في قضية سرقة.

وتمكن الرائد أحمد أسماعيل والنقيب أحمد نبوي مباحث قسم شرطة فيصل من الوصول إلى مكان خطف المسجل خطر للطفل داخل منطقة مهجورة بحي فيصل، وبمداهمة المكان تم انقاذ الطفلة التي كان يحاول المسجل خطر تجريدها من ملابسها، وحاول المسجل خطر في البداية مقاومة ضباط المباحث الذين نجحوا في السيطرة عليه.

وضبط بحوزته المتهمة سلاح ناري محلي الصنع قام باستخدامه في خطف الطفلة من الشارع بحي فيصل، كما ضبط معه أسلحة بيضا ومواد مخدرة يتعاطها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق