مستأجرو عقار الفنان يحيى الفخراني «لم نخل العقار ولم يتفاوض معنا أحد»

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 04:50 م
مستأجرو عقار الفنان يحيى الفخراني «لم نخل العقار ولم يتفاوض معنا أحد»
عقار يحيى الفخراني

نفى سكان العقار المملوك للفنان يحي الفخراني، بشارع عفيفي، المتفرع من شارع الثانوية، بحي غرب المنصورة، بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، خروجهم من المنزل، وإخلائهم له تمهيدا لهدمه، مؤكدين إستمرارهم في المنزل، وبقائهم فيه، دون أن يحدث أي شئ.
 
وقال علي عبد الله، أحمد مؤجري العقار، بنظام الإيجار القديم، لم نخل العقار، ويوجد 4 سكان بـ 4 وحدات سكنية، هم تكوين العقار، ولم يخل أحد وحدته السكنية، والجميع موجود في المنزل، ولم يأت لنا أحد اليوم، ومستمرون في البقاء في المنزل، ولابد أن يتفاوض معنا الدكتور يحيى الفخراني، لإنه لما أتى للعقار، أتى مسرعًا وزيارته لم تكمل 30 ثانية، وانصرف دون أن يتحدث إلى أحد، ولابد أن يحصل السكان على مستحقاتهم قبل الإخلاء.
 
وأكد مستأجر العقار، إن العقار تم ترميمه قبل سنوات، ولم يتفاوض معنا أحد، وهناك طعن على قرار إخلائه بالمحكمة، جاري النظر فيه، ولم يحكم بإخراجنا منه حتى الآن، ونحن ندفع الإيجار شهريا، وقيمته 12 جنيه، على رقم حساب الفنان يحيى الفخراني في البنك، ولم نتوقف، ولم نخرج منه حتى الآن.
 
وكانت منال عطية رئيس حي غرب المنصورة، قد صرحت أنه تم إخلاء العقار، وإنذار الأهالي بخطورة العقار الداهمة، أنها لن تترك سكان في عقار آيل للسقوط دون إخلائه، أيا كان الموقف، وأيا كان مالك العقار وسكانه وصفاتهم، حفاظًا على صحة وأرواح المواطنين وحياتهم.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق