بث مباشر مشاهدة مباراة ليفروبول وهوفنهايم اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2017

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 07:35 م
بث مباشر مشاهدة مباراة ليفروبول وهوفنهايم اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2017
ليفربول
عبدالعزيز طارق

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفروبول وهوفنهايم اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2017 ، ينطلق فى الساعة التاسعة الا ربع من مساء اليوم على ملعب راين نيكار أرينا، ضمن منافسات ذهاب تحديد المتأهل لدور المجموعات من دوري أبطال أووربا.

 

 

تأهل ليفربول إلى الملحق المؤهل إلى دورى أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الرابع فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، خلف كل من تشيلسى وتوتنهام ومانشستر سيتى الذين تأهلوا مباشرة إلى مرحلة المجموعات.

وتواجد الدولى المصرى فى قائمة يورجن كلوب التى ضمت 22 لاعباً لمباراة اليوم، بينما شهدت غياب فيليب كوتينيو نجم الفريق للإصابة، والذى دخل فى مفاوضات مع برشلونة للانتقال إلى الفريق هذا الصيف لكن إدارة النادى تتمسك باستمراره، كما يغيب كل من آدم لالانا وناثانيل كلاين للإصابة أيضًا.

وقدم صلاح أداء رائع خلال مباراته الرسمية الاولي مع الريدز فى الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام واتفورد ، فلم ينتظر الفرعون المصري طويلاً من أجل وضع بصمته التهديفية، فبعد دقيقتين فقط من مساهمته فى صناعة هدف فريقه الثاني، سجل الهدف الثالث وهدف التعزيز للفريق قبل ان يتعادل واتفورد فى اللحظات الاخيرة من اللقاء وينتهى بالتعادل الايجابى بنتيجة 3 – 3، لترتفع الحصيلة التهديفية للاعب الى 5 أهداف من أصل 7 مباريات خاضها مع الفريق حتى الان.

و من المقرر أن يستضيف ليفربول مواجهة الإياب أمام هوفنهايم الألمانى، على ملعبه "آنفيلد" يوم الأربعاء 23 أغسطس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق