احرص على الابتسامة والتواصل البصري.. 5 طرق تكسبك الجاذبية وتقدير الآخرين

الجمعة، 18 أغسطس 2017 03:00 م
احرص على الابتسامة والتواصل البصري.. 5 طرق تكسبك الجاذبية وتقدير الآخرين
ابتسامه
هند محمود

إذا كنت تبحث عن طرق تساعدك على التمتع بشخصية جذابة تنبض بالحياة وتترك أثر فى أذهان الأشخاص، يجب أن تتوقف عن التفكير بأنك شخص ممل واستبدل تلك الأفكار بطرق تمكنك من الحصول على الجاذبية وتقدير الآخرين، ويقدم موقع (Wikihow) طرق تساعدك فى الحصول على الجاذبية، منها:


- اتبع أسلوب حياة صحى
غالبًا ما تعتبر الصحة الجسدية عنصر من عناصر الجاذبية، وهذا لا يعنى أنك تصبح لاعب كمال أجسام أو تملك القوة على الجرى لماسافات طويلة، حيث تعد صحة الجسم علامة على النضج والمسئولية وهى صفات جذابة يتمناها كل شخص فى شريكه المستقبلى.

 


- احصل على قسط كافى من النوم
تؤكد الدراسات أن الأشخاص الذين لا ينامون بشكل كاف يبدون بمظهر أقل صحة وأكثر إرهاقا وأقل جاذبية بشكل عام، لذلك احرص على النوم لمدة 8 ساعات كل ليلة لمقاومة احمرار العين وظهور الهالات السوداء والأعراض الأخرى التى تصاحب نقص النوم.

 


- ابتسم
عندما نبتسم نتحول بشكل تلقائى فى نظر الأفراد بأننا أشخاص ودودين يسهل التقرب إليهم ومثيرين للاهتمام أيضا، وذلك لأن الابتسام عنصر أساسى فى الجاذبية.

 


- حافظ على التواصل البصرى
يمكن أن يعبر التواصل البصرى بشكل أفضل من خلال الكلمات، لذلك احرص على النظر فى أعين الأشخاص وتجنب النظر لأسفل.

 


- قف باستقامة
اجعل رأسك مرفوعا وعينيك متجهتين للأمام، عندما تسير بمشية واثقة سوف تبدأ فى الشعور بارتياح جسدك، وتعد واحدة من أسهل الطرق لزيادة جاذبيتك كل ما عليك فعله هو أن تقف باستقامة أكثر بعض الشئ.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م