مدرب الاهلى: توقعت أن يسدد فتحى كرة الهدف في السماء (فيديو)

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 05:54 م
مدرب  الاهلى: توقعت أن يسدد فتحى كرة الهدف في السماء  (فيديو)
احمد فتحي
حسام هيكل

أثني سيد معوض مدرب فريق الأهلي على هدف أحمد فتحي الثاني للاهلي في مرمى المصري الذى توج به الأحمر ببطولة كأس مصر في المباراة التي جمعتهعما أمس علي استاد برج العرب.

أضاف معوض خلال تصريحاته لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة نغم إف إم، تسجيل فتحي الهدف الثاني بهذا الأسلوب المهاري جاء علي غير المتوقع، لاسيما أنه توقع أن  يسددها فى السماء، مضيفاً ضاحكًا انه توجه لفتحي بعد المباراة وقال له: " انت عملتها إزاي؟ ".

وأشار معوض إلى أن فتحي حاله خاصه بالنسبة له ويعتبره شقيقه الأصغر منذ أن زامله في نادي الإسماعيلي و حتي مرحله تواجدهما داخل النادي الأهلي.

وأضاف معوض أنه كانت هناك حالة عدم توفيق صاحبت لاعبي النادي الأهلي خلال مباراة المصري مشيرًا الي أن الفريق لم يتعرض لأي ضغط من لاعبي المصري خلال المباراة وحتي هدف المصري جاء من تسديده بعيدة.

 وقال مدرب الأهلي انه سيفتقد حسام غالي قائد الفريق المقرر رحيلة للنصر السعودي، موكدًا أنه سيترك فراغًا كبيرًا نظرًا للمستوي الفني والقيادي للاعب والحب الكبير الذي يحظي به من الجميع.

 وتابع أن هذا الموسم ظهر به الأهلي ناجحا بكل المقاييس بالتتويج بالثنائية المحلية دون هزيمة في اول مواسم الجهاز الفني الجديد بالاضافه الي المشوار الناجح في دوري ابطال افريقيا حتي الآن، وقال أن التقييم الحقيقي للجهاز الفني يكون الآن بعد نهاية الموسم وليس في السابق.

واختتم ان اصعب فترات الفريق هذا الموسم بالنسبة للأهلي كانت بعد العودة من كأس أمم افريقيا واستطاع الفريق اجتيازها بدون خسائر تذكر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة