البدري مع الأهلي عقدة العميد حسام حسن

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 04:17 م
البدري مع الأهلي عقدة العميد حسام حسن
حسام البدرى
وليد لطفي

حقق الأهلي ثنائية الدوري وكأس مصر للمرة 14 في تاريخه ،بعد موسم كروي شاق،وتوج المارد الأحمر بلقب الكأس للمرة36 ،بعد غياب 10 سنوات منذ أخر بطولة كأس مصر في 2007 والتي فاز بها مع البرتغالي مانويل جوزيه.

وتوج الأهلي ببطولة كأس مصر أمس عقب الفوز علي نظيره المصري البورسعيدي،في مباراة مارثونية ،امتدت للأشواط الإضافية ،وشهدت تاخر الأهلي بهدف ،قبل أن يعود المارد الأحمر بفضل خبرات لاعبيه ليعود من بعيد ويتقدم علي الفريق الأخضر بنتيجة 2/1 .

ويسطر البدري المدير الفني للمارد الأحمر تاريخاً جديداً له مع الفريق ،ليفرض هيمنته علي عرش الكرة المصرية،كما نجح البدري في الفوز بلقب كأس مصر للمرة الأولي في تاريخه التدريبي ،واضعاً إسمه ضمن عظماء وأساطير القلعة الحمراء الذين استطاعوا الفوز ببطولة كأس مصر كلاعب ومدرب.

ونجح البدري في مواجهة العميد حسام حسن في مباراة خاصة خارج الخطوط،حيث عرف الثنائي بقدرات تدريبية وفنية عالية في المباريات التي تجمع فرقهم،ودائماً وأبداً ما يحضر هذ الثنائي العنيد كرويا مفاجأت في النواحي الفنية والخططية التي تقلب موازين مواجهتهم رأسا علي عقب.

 

ومن المنتظر مواجهة الثنائي للمرة التاسعة في بطولة كأس السوبر المصري ،والذي سيقام في الإمارات مع نهاية الدور الأول للموسم الجديد حسب تأكيدات لجنة المسابقات في اتحاد الكرة.

 

وأصبح حسام البدري يمثل عقدة للتوأم حسام وابراهيم حسن ،خاصة بعد ضياع كأس مصر في الثواني الأخيرة من النهائي،واستمر البدري متفوقا علي العميد في مواجهتم المباسرة ،فقد حقق البدري علي رأس القيادة الفنية للأحمر 4 مرات فوز فيما تلقي هزيمة وحيدة من العميد عندما كام يقود الفريق البترولي "انبي".

 

واستهل البدرى المدير الفني للأهلي مواجهت الأولي بالفوز علي العميد مع الزمالك بنتيجة 3-1 في دور الـ16 لبطولة كأس مصر عام 2010، وانتصر البدري مع الأهلي في المواجهة الثانية ولكن امام العميد علي رأس القيادة الفنية للفريق الفيومي "مصر المقاصة" بهدف نظيف في الدوري موسم 2012 /2013، والذي لم ستكمل وتم إلغاؤه بسبب أحداث بورسعيد الشهيرة ، وتفوق البدرى على العميد فى أخر مواجهة في الدور الأول من الموسم المنقضي 2016/2017  بثلاثة أهداف مقابل هدف.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق