اليوم.. اتحاد «كهربا» يسعي لاستعادة توازنه أمام الفيحاء بالدوري السعودي

السبت، 19 أغسطس 2017 08:00 ص
اليوم.. اتحاد «كهربا» يسعي لاستعادة توازنه أمام الفيحاء بالدوري السعودي
محمود كهربا
مروان عصام - عبد العزيز طارق

 يحل فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، ضيفاً على الفيحاء فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم، بملعب "مدينة الملك سلمان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى السعودى.
 
ويسعى فريق اتحاد جدة لتحقيق فوزه الأول فى مسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، بعدما تلقى هزيمة غير متوقعة فى الجولة الاولى أمام الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
 
وتعقد جماهير اتحاد جدة الآمال على محمود عبد المنعم "كهربا" فى قيادة الفريق لتحقيق الفوز فى مباراة الليلة ومواصلة تألقه بعدما سجل هدفاً فى المباراة الماضية.
 
تواجد اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادى اتحاد جدة فى قائمة نجوم الدورى السعودى الذين تم اختيارهم لمواجهة يوفنتوس الإيطالى فى مباراة ودية يوم 23 سبتمبر المقبل.
 
وذكرت صحيفة "الرياضي" السعودية، أن المباراة الأستعراضية التى ستجمع بين نجوم الدورى السعودى ويوفنتوس الإيطالي ستقام يوم 23 سبتمبر المقبل بملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة" بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطنى.
 
وأضافت الصحيفة أن اللجنة المشكلة لاختيار لاعبي نجوم الدورى السعودى استقرت على ضم ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب من الهلال، وفهد المولد والأنصاري ومحمود كهربا من اتحاد جدة، وعمر السومة وتيسير الجاسم من الأهلي، بالاضافة إلى محمد السهلاوي ووليد عبد الله ويحيي الشهري من النصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق