القصة الكاملة لشائعة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش في كمين الجيزة

السبت، 19 أغسطس 2017 02:21 م
القصة الكاملة لشائعة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش في كمين الجيزة
عمرو يوسف وكندة علوش
إسلام ناجي

عمرو يوسف وكندة علوش.. ثنائي مثير للجدل، وحديث دائم علي مواقع السوشيال ميديا فقبل إرتباطهما رسميًا بعام ظهرت شائعة عن وجود علاقة عاطفية بين النجمين بسبب مشاهدتهما معًا فى أكثر من مناسبة اجتماعية، وتردد "يوسف" على منطقة سكن كندة بالمهندسين أكثر من مرة، لتختفى الشائعة فترة وجيزة، وتعود مرة أخرى مع لحظة الإعلان عن إرتباطهما، حيث أنهالت التعليقات ما بين تكذيب الخبر وبين محاولة التأكد منه، ليقطعا الشك باليقين، ويعلنا عن عقد قرانهما في نوفمبر من العام المنصرم.

وقد ساهمت تصرفات الثنائي مؤخرًا في وضعهما تحت دائرة الضوء، فتفاصيل حياتهم متداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد الحملة الإعلانية التي قاموا بها في شهر رمضان الماضي، ليتهمهم البعض باستغلال حبهما لتحقيق بعض المنافع المادية، وللأسف جاء خبر القبض عليهما، بعد توقيف سيارتها في كمين أمني تابع لدائرة قسم العجوزة، وبحوزتهم مواد مخدرة.

فنشرت بعض المواقع الإخبارية في الساعات الأولى من صباح اليوم  خبر إلقاء القبض على الفنان عمرو يوسف وبصحبته زوجته الفنانة كندة علوش، بعد توقيف سيارتها في كمين أمني تابع لدائرة قسم العجوزة، والعثور بداخلها على 15 قرص مخدر من برشام الترامادول وتذكرتين هيروين، إلا أن سرعان ما نفت كندة علوش هذه الشائعات عبر التصريح إلى عدد من صحافي الفن.

وبعد لحظات من إعلان تصريحها، غردت "علوش" على حسابها الخاص على موقع التوصل الاجتماعي "تويتر" قائلة: "صباح الخير أنا في الجونة وعمرو في القاهرة عندو شغل وراجع تاني.. شكراً لكل صحفي محترم اتصل وتحرى الدقة أما المواقع المغرضة فبينا وبينها القضاء"، وما هى إلا دقائق معدودة، وأعادت الفنانة  نشر تغريدتها مرة أخرى على حسابها على "إنستجرام"، مُعلقة "كل الشكر لنقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، نحن بألف خير، أنا في الجونة وعمرو نزل القاهرة في شغل، وعندما يصل الافتراء والتلفيق والكذب حد المساس بالسمعة والأذى فالرد سيكون من طريق القضاء".

كندا

 
كندة 2
 
كما أكد الفنان عمرو يوسف تواجده حالياً فى منزله، وأفزعته تلك الشائعة، مشيرا إلى أنه سيظهر "لايف" على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعى لتكذيب تلك الشائعة أيضا، فيما نفى مصدر مسئول بمديرية أمن الجيزة، ما تردد فى بعض المواقع الإخبارية عن ضبط كلا من الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، بأحد الأكمنة وهما يستقلان سيارتهما، التي عثر بداخلها على كمية من مخدر الهيروين
 
201701210221282128

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة