«كهربا» يسجل في فوز الاتحاد على الفيحاء بالدوري السعودي

السبت، 19 أغسطس 2017 10:09 م
«كهربا» يسجل في فوز الاتحاد على الفيحاء بالدوري السعودي
كهربا
سمير بدر

حقق فريق إتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود كهربا، فوزاً كبيراً على حساب نظيره الفيحاء، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ، فى ختام منافسات الجولة الثانية من دوري جميل السعودى للمحترفين.

 

الشوط الأول

تواجد الدولي المصري محمود كهربا ضمن التشكيل الأساسي لفريق إتحاد جدة، حيث دخل فريق النمور المباراة بتشكيل مكون من:  فواز ، طارق ، عسيري ، النخلي ، فلاتة ، السميري ، الانصاري ، النجار ، فيلانويفا ، كهربا ، المولد .

ودخل  الفيحاء بتشكيل مكون من : ال فريح ، كنو ، أدملسون ، معاذ ، ايزاجوير ، البركه ، تزيوليس ، عبدالكريم ، الرويلي ، رويز ، فيرنانديز .

شهد الشوط الأول تألق كبير من النجم المصري محمود كهربا، حيث نجح في تهديد مرمي الفيحاء في أكثر من مناسبة، بعد أداء و ضغط قوي من الإتحاد، ونجح في إفتتاح التسجيل بالدقيقة 30، عن طريق مدافع الفيحاء بالخطأ في مرماه أدميلسون دياز باروس، وبعدها بخمسة دقائق وتحديداً الدقيقة 35 أدرك جون رويز لاعب الفيحاء، هدف التعادل لفريقه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

 

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من جانب فريق الفيحاء، ونجح روني فيرنانديز، في تسجيل هدف التقدم للفيحاء، في الدقيقة 60، ثم إستعاد فريق النمور توازنه وأدرك التعادل عن طريق كارلوس فيلانويفا في الدقيقة 71، ثم جاء دور الفرعون محمود كهربا ليمنح فريق التقدم في الدقيقة 83 ، ثم عزز أحمد العكايشي تقدم الإتحاد بهدف رابع في الدقيقة 85، ثم أنهي فهد المولد المهرجان التهديفي للإتحاد بتسجيله هدف خامس من ركلة جزاء ، لتنتهي المباراة بفوز إتحاد جدة على الفيحاء، برباعية مقابل هدفين.

وبذلك الفوز حصد الإتحاد أول ثلاثة نقاط ، إحتل بها المركز الثامن ، بينما يقبع الفيحاء في المركز الأخير على جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين.

ويعد هدف كهربا اليوم في مرمي الفيحاء ، هو ثاني أهدافه خلال هذا الموسم، حيث سجل الهدف الأول له في مرمي الباطن بالمباراة الماضية التي خسرها فريقه بثلاثية مقابل هدف، في إفتتاح مباريات الفريق بالموسم الجديد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة