بالفيديو .. أزمات الحكم إبراهيم نور الدين بالملاعب عرض مستمر

الأحد، 20 أغسطس 2017 03:26 م
 بالفيديو .. أزمات الحكم إبراهيم نور الدين بالملاعب عرض مستمر
جانب من الفيديو
عادل عقل

مازالت الأزمات تحاصر الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين بعدما تدخلت الشرطة وأنقذته من بطش الجمهور المالي بعد الهزيمة 1/0 من منتخب موريتانيا وتأهله لكاس الأمم الإفريقية للمحليين 2018 التي تستضيفها كينيا وكان لقاء الذهاب في موريتانيا قد انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

شهدت المباراة احتساب نور الدين ركلة جزاء لموريتانيا عندما كانت النتيجة تقدم الضيوف 1-0، تصدى الحارس المالي دجوي ديارا لركلة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوزموريتانيا بهدف نظيف.

كما أشهر الحكم المصري البطاقة الحمراء في وجه لاعب من منتخب مالي بعدما دخل في مشادة مع لاعب موريتاني دون كرة.

وذكر موقع "فوت مالي" أن الجمهور كان غاضبا من قرارات إبراهيم نور الدين، وهو ما استدعى تدخل الشرطة لتنقذ الحكم المصري من فتك الجمهور المالي به وأطلقت القنابل المسيلة للدموع وخرج الحكم في حراسة قوات الأمن من الملعب وسط صفارات الاستهجان

 هذا المشهد تكرر كثيرا للحكم المصري في الفترة الأخيرة سواء بالمباريات المحلية أو الدولية كان أخر هذه المشاهد بنهائي البطولة العربية من لاعبي الفيصلى الأردني عقب الخسارة في الترجي التونسي باستاد برج العرب.

أدار المباراة طاقم تحكيم مصري مكون من إبراهيم نور الدين حكما للساحة  وأيمن دجيش وسمير جمال سعد مساعدان  ومحمد معروف حكما رابعا.

فيديو الشرطة تنقذ الحكم من الجماهير.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة