اليوم .. طاقم حكام أزمه مواجهة مالي وموريتانيا يصل القاهرة

الإثنين، 21 أغسطس 2017 07:00 ص
 اليوم .. طاقم حكام أزمه مواجهة مالي وموريتانيا يصل القاهرة
ابراهيم نور الدين
عادل عقل

يصل القاهرة اليوم الاثنين طاقم حكام ازمه مباراة مالي وموريتانيا بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للمحليين التي تستضيفها كينيا 2018 ويضم الطاقم المصرى

إبراهيم نور الدين حكما للساحة والثنائي أيمن دجيش وسمير جمال مساعدان والحكم الرابع محمد معروف.

أنقذت شرطة مالي الحكم المصري من ثورة غضب الجماهير بعد الخسارة من موريتانيا 1-0 في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للمحليين وخروج المنتخب المالى من التصفيات بعد انتهاء لقاء الذهاب  في موريتانيا  بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

شهدت المباراة احتساب نور الدين ركلة جزاء لموريتانيا عندما كانت النتيجة تقدم الضيوف 1-0، تصدى الحارس المالي دجوي ديارا لركلة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز موريتانيا بهدف نظيف وصعودها الى بطولة امم افريقيا للمحليين، كما أشهر الحكم المصري البطاقة الحمراء في وجه لاعب من منتخب مالي بعدما دخل في مشادة مع لاعب موريتاني دون كرة.

وذكر موقع "فوت مالي" أن الجمهور كان غاضبا من قرارات إبراهيم نور الدين، وهو ما استدعى تدخل الشرطة لتنقذ الحكم المصري من فتك الجمهور المالي به وأطلقت القنابل المسيلة للدموع وخرج الحكم في حراسة قوات الأمن من الملعب وسط صفارات الاستهجان والغضب من الجماهير.

 هذا المشهد تكرر كثيرا للحكم المصري في الفترة الأخيرة سواء بالمباريات المحلية أو الدولية كان أخر هذه المشاهد بنهائي البطولة العربية من لاعبي الفيصلى الأردني عقب الخسارة في الترجي التونسي باستاد برج العرب.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة