هل يذهب محمود الخطيب للجمعية العمومية الخاصة؟

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 09:00 ص
هل يذهب محمود الخطيب للجمعية العمومية الخاصة؟
محمود الخطيب
حسام الحاج

حالة من الشد والجذب تشهدها الفترة الحالية بين مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، واللجنة الأولمبية التى يترأسها هشام حطب بسبب الخلاف حول إجراءات انعقاد الجمعية العمومية الخاصة لإقرار لائحة النظام الأساسي، على يومين بمقر الجزيرة وفرع مدينة نصر.

 

وسيطرت موجة عارمة من الغضب علي أعضاء النادي الأهلي بسبب محاولات البعض عرقلة إقامة الجمعية العمومية على يومين بمقري النادي بمدينة نصر والجزيرة، خاصة أن إقامة الجمعية على يومين ستمنحهم الفرصة للتصويت والمشاركة فى وضع اللائحة الخاصة للنادي دون ضغوط بسبب ارتفاع درجات الحرارة والتزاحم الشديد الذى يشهده مقر الجزيرة عند إقامة الجمعيات العمومية فيه.

 

ويري عدد من أعضاء النادي فى جلساتهم أن هناك حربا على مجلس محمود طاهر، بسبب إصراره على إقامة الجمعية العمومية على يومين ليس لأنه يخالف اللوائح مثلما يردد البعض، ولكن لأن هناك مخاوف من إقرار لائحة المجلس التي سيتم من خلالها إقامة الانتخابات فى مقري النادى بمدينة نصر والجزيرة، وهو ما يرفضه رجال الحرس القديم من أجل تفويت الفرصة على طاهر.

 

وطالت حسن حمدي رئيس الأهلى السابق ومحمود الخطيب المرشح المحتمل العديد من الاتهامات خلال الفترة الماضية بأنهما يحرضان الأبواق الإعلامية لمنع إقامة الجمعية العمومية على يومين بحجة مخالفة اللوائح تارة وتفتيت الأهلي تارة أخرى دون النظر لمصلحة الأعضاء أنفسهم.

 

وبات السؤال الذى يطرح نفسه بقوة على الساحة الرياضية هل يذهب محمود الخطيب للجمعية العمومية الخاصة ويخرس جميع الألسنة التى طالته بالاتهامات ؟

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق