كريم نيدفيد: جماهير الأهلي تفضل رمضان صبحي وتريزيجيه «عليا»

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 11:05 ص
كريم نيدفيد: جماهير الأهلي تفضل رمضان صبحي وتريزيجيه «عليا»
كريم نيدفيد

أكد كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجمهور لم يعامله مثل تريزيجيه أو رمضان صبحي فكان يقدم لهما الدعم، أما هو فواجه نقد كبير.

وأشار نيدفيد في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف الذي يقدمه وليد صلاح الدين عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إلى أنه سوف يقاتل من أجل إثبات أنه جدير بارتداء القميص الأحمر، والتطوير من أدائه ومستواه.

وعاد لاعب الاهلى ليؤكد:" الضغوط تؤثر على اللاعبين، ولكن لو دعم الجمهور لاعبيه، مثلما تعودنا على الأهلي، سيختلف الأمر ونخرج من الضغوط، ونعود للمستوى المعهود والضغوط التي نتعرض لها من الجمهور ليس من نفسنا أو من منافسينا داخل الملعب".

شدد كريم نيدفيد، أنه يجيد اللعب في مركز 8 بجوار حسام عاشور، أو رقم 10 بدلا من عبد الله السعيد، ولكن في بعض الأوقات يلعب في أماكن أخرى على حسب رؤية الجهاز الفني.

واستطرد لاعب الأهلي قائلا:" هناك فارق كبير بين الأهلي وأي نادي أخر، فالطموح والأهداف مختلفة، ففي وادي دجلة الذي لعب ضمن صفوفه  لم يكن هناك أي أزمة في الخسارة أو التعادل، ولم يكن هناك طموح للفوز بأي بطولة بخلاف الأهلي، فنحن في الأهلي تعودنا أنه إذا حصلنا على المركز الثاني بالدوري كأننا أنهيناه في أخر الجدول.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق