قبل غرقها.. خالد علم الدين يقفز من سفينة «النور»

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 12:15 م
قبل غرقها.. خالد علم الدين يقفز من سفينة «النور»
خالد علم الدين
عنتر عبداللطيف

قفز الدكتور خالد علم الدين المستشار السابق للمعزول محمد مرسي من مركب حزب النور السلفى متقدما باستقالته من الحزب والدعوة السلفية. 

علم الدين أرجع استقالته إلى أمور قال أنه يتحرج من إعلانها.. «صوت الأمة» تنشر نص الاستقالة الذى جاء كالتالي:

أتقدم أنا خالد علم الدين باستقالتي من عضوية جمعية الدعوة السلفية بكفر الشيخ، وكذا من جمعية الدعاة الخيرية بالإسكندرية، راجيا قبولها متمنيا لإخواني السداد والتوفيق.

برغم أنني من أشد الناس حبا للعمل الجماعي وحرصا على العمل المؤسسي وحذرا من تفتيت الكيانات الدعوية ما استطعت إلى ذلك سبيلا، إلا أنه ولإسباب قد أودعتها في تقرير خاص قدم لمجلس إدارة الدعوة العام، فإني أعتذر عن تولي رئاسة مجلس إدارة الدعوة بدسوق وعضوية مجلس إدارة مجلس شورى المحافظة ومجلس الشورى العام، وعن أي منصب إداري أو تنفيذي ملحق بهما، وأتقدم باستقالتي لمجلس إدارة الدعوة العام من عضوية جمعية الدعوة السلفية بكفر الشيخ، وكذا من جمعية الدعاة الخيرية بالإسكندرية، راجيا قبولها متمنيا لإخواني السداد والتوفيق.تابع علم الدين :وقد سبق وتقدمت باستقالتي من حزب النور متضمنة أسباب ذلك رفعا للحرج عنهم، عندما اختلفت مع إخواني في بعض المواقف السياسية، ولكن الحزب والدعوة رفضا الإستقالة، (مرفق طيه بعض الوثائق التي تبين هذا الحدث)، واليوم أتقدم مرة ثانية باستقالتي من الحزب بشكل كامل مع دوام الود والمحبة والنصح لإخواني.

وأضاف: علما بأنني سأظل أمارس دوري الدعوى وفق المنهج السلفي وكذا العمل الخيري والاجتماعي من خلال جمعية أنصار السنة المحمدية والتي أشرف بالانتساب إليها وأتولى رئاسة فرعها بمدينة دسوق.

اختتم على الدين استقالته قائلا : " نسأل الله أن يهدينا سواء السبيل وأن يوفقنا وإخواننا إلى ما يحبه ويرضاه.. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة