أمن الغربية يتفقد التمركزات الأمنية بالمحلة ويطمئن على سير العمل (صور)

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 12:36 م
أمن الغربية يتفقد التمركزات الأمنية بالمحلة ويطمئن على سير العمل (صور)
اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية
الغربية - شيماء النقباسي

تفقد اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية،  الخدمات والتمركزات المعينة لتأمين المنشآت الهامة والمصالح الحكومية وتسيير الحركة المرورية بمدينة المحلة الكبرى في إطار المتابعة الميدانية للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طـارئة فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد.

ووجه مدير أمن الغربية، بتسيير الحركة المرورية ورفع سيارات الانتظار الخاطئ بتطوير وتفعيل دور الأكمنة بدائرة مدينة المحلة وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع.

وشدد "حسونة" على المحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات وأهمية احترام حقوق الإنسان وحسن التعامل مع المواطنين أثناء أداء الخدمة الشرطية.

وقام مدير أمن الغربية، بتوعية الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانونًا لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم وحسن معاملة المواطنين وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف في استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان. 

 اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية (1)
 

 

 اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية (2)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة