قبل مواجهة مصر.. مشوار أوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 (فيديو)

الخميس، 24 أغسطس 2017 09:00 ص
قبل مواجهة مصر.. مشوار أوغندا في تصفيات كأس العالم 2018 (فيديو)
منتخب أوغندا
مصطفى عوني

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره أوغندا، الخميس 31 من أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018.

يدخل منتخب مصر المباراة وهو في المركز الأول برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين، فيما يأتي منتخب أوغندا بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

«صوت الأمة» تستعرض مشوار منتخب أوغندا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم المقرر إقامته في روسيا 2018. 

بدأ منتخب أوغندا التصفيا الإفريقية بمواجهة منتخب توجو في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات، استطاع المنتخب الأوغندي أن يحقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، أحرزه فاروق ميا في الدقيقة 39 من المباراة التي أقيمت على ملعي كيغي في توجو.

في مباراة الإياب، وعلى ملعب أوغندا الدولي الذي سيستضيف مباراة أوغندا ومصر، حقق أصحاب الأرض الفوز على توجو بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الإياب.

أحرز أهداف المباراة كل من جيوفري ماسا، وفاروق ميا «هدفين».
 

اجتاز المنتخب الأوغندي المرحلة الثانية، ونجح في التأهل للتصفيات النهائية ودور المجموعات، انضم منتخب أوغندا إلى المجموعة الخامسة والتي تضم غانا، الكونجو، ومصر.

في الجولة الأولى، حل منتخب أوغندا ضيفًا على غانا على ملعب تامالي ستاديوم، وخرج المنتخب الأوغندي بنتيجة إيجابية بعد تعادله مع غانا سلبيًا بدون أهداف.

في الجولة الثانية، استضاف أوغندا نظيره الكونجو على ملعب مانديلا الدولي واستطاع أصحاب الأرض أن يحقق الفوز بهدف دون مقابل أحرزه هداف الفريق فاروق ميا.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق