محافظ الشرقية يترأس لجنة لاختيار سكرتير مجلس لمدن بلبيس والقرين وحي ثان

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 07:37 م
محافظ الشرقية يترأس لجنة لاختيار سكرتير مجلس لمدن بلبيس والقرين وحي ثان
اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية
الشرقية - سها الباز

ترأس اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اختبارات لجنة القيادات لاختيار سكرتير مجلس لمدن «بلبيس - القرين – حي ثان»، لاختيار الأكفأ والأصلح من إجمالي  20 متقدما لشغل الوظيفة، كما ترأس المحافظ، لجنة لاختيار مدير إدارة التعليم العام بمديرية التربية والتعليم والمتقدم لشغل الوظيفة 7 لاختيار الأكفأ والأصلح.

أكد محافظ الشرقية، أن معايير الاختيار تتضمن عرضا للإنجازات التي حققها كل متقدم لشغل الوظيفة بالقطاع الذي يعمل به، بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها وتقارير تقييم الأداء والتعرف على المقترحات التطويرية للنهوض بمنظومة العمل وتحسين مستوى الأداء واختبار السمات الشخصية التي تنقسم إلى مهارات الاتصال والعرض المقدم وحل المشكلات وإدارة الأزمة وسرعة اتخاذ القرار.

وأشار إلى أن الدولة جادة في تنفيذ منظومة الإصلاح الإداري والارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية.

حضر الاختبار، اللواء سامي سيدهم، نائب المحافظ، واللواء السعيد عبد المعطي، السكرتير العام، وفخري عبد العزيز، مستشار المحافظ للمشروعات، وهشام السنجري، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، ومدير عام إدارة الموارد البشرية بالديوان العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق