المدربون الأجانب يعلنون «زمالك» مرتضي منصور «بلاك ليست»

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 10:55 م
المدربون الأجانب يعلنون «زمالك» مرتضي منصور «بلاك ليست»
مرتضى منصور
محمد محمود

بدأ رد الفعل علي المدربين الأجانب، في توخي الحذر لعدم الاقتراب من نادي الزمالك، وذلك بعدما شاهدوا ما تعاقد معهم النادي منذ تولي مرتضى منصور رئاسة القلعة البيضاء.

فقد رحل عن النادي 5 مدربين أجانب من النادي بشكل غير لائق في عهد مرتضى منصور، حيث تعاقد مع البرازيلي باتشيكو الذي انتهى مصيره بالهرب من النادي بسبب هجوم رئيس النادي عليه عقب الخسارة أمام إنبي عقب اتهامه بوضع تشكيل غير مناسب للمباراة، و الثاني فيريرا، و الذي رحل  لعدم تقاضيه راتبه لمدة 3 أشهر واعتبر أن تنازله عن هذا الراتب هو مقابل الشرط الجزائي النادي، ثم تعاقد النادي مع باكيتا ولم يمر عليه سوى 16 يوم، ليرحل و يأتي بعده الاسكتلندي الكيس ماكليش، والذي رحل بسبب تدخلات مرتضى منصور في الشؤون الفنية للفريق، وجاء أخرهم ايناسيو الذي طلب الرحيل بسبب النتائج الفريق السيئة في الفترة التي تواجد بها، بجانب سوء معامل رئيس النادي له.

ورغم النتائج السلبية التي مر بها الفريق خلال تولي مدرب أجنبي بالفريق الأبيض إلا أن مرتضى منصور رئيس النادي، يظل مرتضى منصور مفضلاً للمدرب الأجنبي عن المصري وذلك لضعف شخصية المدرب المصري، بالإضافة إلى النتائج السيئة التي شهدها الفريق خلال الفترة التي تولى التدريب مدرب مصري.

وكان رئيس الزمالك قد فاوض أكثر من مدرب في الفترة الأخيرة و الذين تقدموا بالاعتذار، و كان أخرهم البلجيكي فرانكي، وأبدى مسئولو الزمالك استياءهم الشديد من المدرب البلجيكي بعد اعتذاره عن تولى المهمة في اللحظات الأخيرة رغم الاتفاق على كل تفاصيل التعاقد وحضور مدير أعماله، ليبدأ مجلس الزمالك في رحلة البحث عن مدير فني جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

تأخر كثيراً رد فعل هذا من المدربين الأجانب، حيث لا يليق على مدرب كبير أن يتعاقد مع نادي يعرف أن نهايته ستكون مأساوية بالنظر لما حدث لمن جاء قبله لتدريب الفريق. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق