كلوب: دور صلاح مع ليفربول أكبر من فترة احترافه في روما

الخميس، 24 أغسطس 2017 01:12 ص
كلوب: دور صلاح مع ليفربول أكبر من فترة احترافه في روما
يورجن كلوب
سمير بدر

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول الإنجليزى، عن سعادته البالغة بالصعود لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، موضحاً أن التأهل جاء بعد جهد شاق استمر 14 شهراً.
 
 
وصعد ليفربول لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق على هوفنهايم الألمانى بنتيجة 6 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالملحق المؤهل لتلك المرحلة من منافسات البطولة.
 
وقال يورجن كلوب فى تصريحات تلفزيونية:" ليس لدى كلمات تكفى لوصف شعوري تجاه التأهل لدور المجموعات، إنه شعور رائع 14 شهر من العمل الصعب، فريقي يستحق إشادة كبيرة بعد هذا الإنجاز، قدمنا مباراة جيدة خاصة الـ 30 دقيقة، من زمن اللقاء لقد ظهرنا بمستوى مذهل خلال تلك الفترة، علينا أيضاً أن نشيد بأدء هوفنهايم، فهو فريق لا يعرف الاستسلام.
 
وأضاف مدرب ليفربول: "محمد صلاح قدم المطلوب منه فى مباراة هوفنهايم، وعلى الجميع أن يدرك جيداً بأن دور اللاعب المصرى مع ليفربول مختلف تماماً عما كان يؤديه فى روما الإيطالى".
 
وواصل كلوب تصريحاته، "لدينا لاعبين جيدين، روبيرتو فيرمينو قدم مباراة لا تُصدق، لقد أعطى الكثير من الفرص لمحمد صلاح وساديو ماني، الأجواء الجماهيرية في ملعب أنفيلد كانت لا تُصدق أيضاً وكانت تصرخ بصوت عالي فلم أستطع التواصل مع اللاعبين خلال المباراة، شكرًا لجماهير ليفربول على هذه الأجواء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة