كشف غموض العثور على جثتين بمزارعة دواجن بالغربية

الخميس، 24 أغسطس 2017 01:53 م
كشف غموض العثور على جثتين بمزارعة دواجن بالغربية
جثه
دينا الحسيني


نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الغربية في كشف غموض العثور على جثتين بإحدى مزارع الدواجن.
  
وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا بورد بلاغ لمركز شرطة السنطة، يفيد بالعثور على جثتين مصابتين بطلقات خرطوش وجروح طعنية متفرقة بدائرة المركز.  
 
وبعد التحريات تبين أن إحداها لصاحب مزرعة دواجن" أشرف إ.ش" سن 38 وأخرى "حسين ع.س" سن 30 عامل – بذات المزرعة، وبالإنتقال للمعاينة تبين أن محتويات الغرفة التى عثر بها على الجثتين مبعثرة وبداخلها (مبلغ 16 ألف جنيه- 2 هاتف محمول) .
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث بالتعاون مع قطاع الأمن العام قاده اللواء، أيمن لقيه، مدير الإدارة العامة للمباحث، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الحادث، حيث تبين أنه شخص إدعى أنه مستأجر مزرعة الدواجن وزوجته. 
 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بأنه قصد سرقة الدواجن من مزرعة المجني عليه وأنه إتفق مع عامل بيع إسطوانات بوتاجاز "يقوم بتوريد الإسطوانات لمزارع الدواجن " على تدبير سيارة نقل وسبعة عمال لنقل الدواجن من مزرعة المجنى عليه بعد إيهامه بأنها مستأجرة له ، وبتاريخ الحادث توجه إلى المزرعة ولدى مشاهدته للمجنى عليهما أطلق أعيرة من بندقية خرطوش تجاههما وتعدى عليهما بمطواة فأودى بحياتهما وإستولى وزوجته على (1300 دجاجة -20 قفص لتعبئة الدواجن).
 
 تم لاحقاً ضبط الزوجة بمسكن والدها بدائرة قسم شبرا ثان بالإشتراك مع مديرية أمن القليوبية وبحوزتها مبلغ (15800) جنيه من متحصلات بيع الدواجن بأحد الأسواق بمدينة القاهرة.. كما تم ضبط سيارة النقل المستخدمة وسائقها وعامل الإسطوانات والعمال السبعة. 
 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق