المرشدين السياحيين تعلن دعم مشيرة خطاب في انتخابات اليونسكو (صور)

الخميس، 24 أغسطس 2017 03:30 م
المرشدين السياحيين تعلن دعم مشيرة خطاب في انتخابات اليونسكو (صور)
المرشدين السياحيين تعلن دعم مشيرة خطاب في انتخابات اليونسكو
آية دعبس

عقد السفير محمد العرابي، مدير حملة مشيرة خطاب، مرشحة مصر لمنصب أمين عام منظمة اليونسكو، اليوم الخميس، اجتماعًا مع أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للمرشدين السياحيين، برئاسة حسن النحلة، نقيب المرشدين السياحيين، لإعلان دعم وتأييد النقابة وكافة المنتسبين لها لمرشحة مصر وإفريقيا.

وأكد العرابي في بيان صحفي على أن نقابة المرشدين السياحيين هي همزة الوصل بين الثقافة والحضارة المصرية والعالم، حيث أن المرشد هو أول من يقابل السائح لحظة دخول مصر، وأخر من يري السائح أثناء مغادرة البلاد، مضيفاً :"انطباع السائح عن مصر يأتي في المقام الأول من المرشد السياحي، ومن هنا كان من الضروري الحصول علي دعم هذه النقابة العريقة لحملة السفيرة مشيرة خطاب، حيث أنهم سفراء مصر في الداخل".

نقيب المرشدين السياحيين: سنقدم كل الدعم لـ مرشحة مصر في اليونسكو

وأشار نقيب المرشدين السياحيين، أن النقابة سوف تقدم كل الدعم والتأييد بكل قوة سواء القدرات المادية أو البشرية، دون أي تردد لمرشحة مصر، السفيرة مشيرة خطاب، من أجل الوصول إلى منظمة اليونسكو، مؤكداً: هذا الترشيح هو بمثابة هدية من مصر إلى العالم.

وأضاف: حينما يتولى أحد أبناء مصر منصب أمين عام منظمة اليونسكو، يكون إضافة كبيرة لهذا المنظمة في كافة الأنشطة، حيث أن مصر هي بلد الحضارة والتاريخ والآثار.

حضر الاجتماع: طارق أبو زيد، مرشد أسباني، ومحمد علي، مرشد ألماني، وعصام علي، مرشد برتغالي، ونجوي جاد، مرشدة إيطالي، وحسام عيسي، أمين عام جبهة الهوية المصرية، ونور محمد نور، ومحمد شادي، مسؤولي التخطيط والمتابعة في الحملة، ومحمد عبد العظيم الشيخ، مسئول المكتب الإعلامي في الحملة، وياسمين سعده، مسئول التعاون الدولي في الحملة.

المرشدين السياحيين تعلن دعمها لـ مشيرة خطاب في انتخابات اليونسكو (1)
 

 

المرشدين السياحيين تعلن دعمها لـ مشيرة خطاب في انتخابات اليونسكو (2)
 

 

المرشدين السياحيين تعلن دعمها لـ مشيرة خطاب في انتخابات اليونسكو (3)
 

 

المرشدين السياحيين تعلن دعمها لـ مشيرة خطاب في انتخابات اليونسكو (4)
 

 

المرشدين السياحيين تعلن دعمها لـ مشيرة خطاب في انتخابات اليونسكو (5)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق