الملح والموز وزيت الزيتون ثلاثية لنضارة الوجه وجمال الشعر.. 5 نصائح لاستخدمهم

السبت، 26 أغسطس 2017 04:40 م
الملح والموز وزيت الزيتون ثلاثية لنضارة الوجه وجمال الشعر.. 5 نصائح لاستخدمهم
الملح والموز وزيت الزيتون ثلاثية لنضارة الوجه
منى محمود

الوصفات الطبيعية التى تجعل البشرة أكثر إشراقا بدون الحاجة لوضع مستحضرات التجميل الباهظة هي الأكثر انتشارا حاليا ، فالعلاجات المنزلية فعالة  وسوف تحصلين على نتائج سريعة ومرضية.
 
رصد موقع " bright side"  خمس نصائح  للحصول على الجمال الطبيعي التي ستوفر لك الوقت والمجهود والمال.
 
1- الملح: الماء والملح يعطي وجهك مظهرا جيدا ويقلل التورم الناتج من ساعات النوم غير المنتظمة، ضعي بعض الملح في الماء وضعي بها منشفة ثم ضعيها على وجهك 10 دقائق.
 
2- زيت الزيتون: مساج زيت الزيتون على الوجه لجعل بشرتك نظيفة  وناعمة وغير لامعة، قومي بعمل حمام بخار لوجهك ثم تقومي بتدليك الزيت على الوجه لمدة 7 دقائق، كرري الطريقة من 4 -5 أيام.
 
3- العسل: يخفي العيوب في الوجه ضعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ، وشوف تحصلين علي وجه خالي من الحبوب .
 
4- الموز: قناع الموز لإعطاء شعرك اللمعان الذي يحتاجه، قومي بخلط عدد 1 موزة ، 1 بيضة، ملعقة كبيرة من العسل ، واخلطي المكونات وضعيها على شعرك لبضع ساعات حسب الرغبة ، ثم اغسليه بالماء الدافئ، كرري العملية اسبوعيا .
 
5- زيت جوز الهند واللافندر: من شأن ذلك الخليط أن يساعد في تطويل الرموش، ضعي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند 4 قطرات من اللافندر وباستخدام القطن ضعيه على الرموش برفق، كرريها 3 مرات في الاسبوع وسوف تصبح رموشك أكثر سمكا وألمع مع مرور الوقت. 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق