«خلال ندوة إعداد كوادر شبابية في حب الوطن».. نائب:الائتلاف يدعم السيسي في الانتخابات المقبلة.. الأمين العام: لولا الجيش والشرطة ما استطعنا الخروج من الأزمات.. محمود بدوي:اللحمة بـ60 والكبدة بـ20 جنيه

السبت، 26 أغسطس 2017 05:44 م
 «خلال ندوة إعداد كوادر شبابية في حب الوطن».. نائب:الائتلاف يدعم السيسي في الانتخابات المقبلة.. الأمين العام: لولا الجيش والشرطة ما استطعنا الخروج من الأزمات.. محمود بدوي:اللحمة بـ60 والكبدة بـ20 جنيه
جمال عقبي مع محرري «صوت الأمة»
سلمى إسماعيل -أحمد رجب الضبع

نظم  اليوم ائتلاف «حب الوطن» بمحافظة الجيزة ، برئاسة المهندس بدوي عقبي، أمين عام الائتلاف، دورة تدريبية في الإدارة والعمل الجماعى، وذلك بهدف إعداد الكوادر الشبابية و قيادات الصف الثاني خلال المرجلة القادمة.

وجاء ذلك تحت إشراف النائب جمال عبد الناصر العقبي وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وأحد مؤسسي الإئتلاف، وبرعاية النائب محمد وهب الله رئيس ائتلاف حب الوطن ووكيل القوع العاملة بالبرلمان .

وشارك الحضور أحمد سراج عميد كلية الحقوق بجامعة بني سويف، وأحمد عاشور مدير مكتب رئيس مصلحة الضرائب عن التهرب الضريبي، و أمين عام تنظيم إئتلاف حب الوطن، وعدد من القادة الشعبية ، وكبار أهالي محافظة الجيزة

وبدوره قال النائب جمال العقبي، وكيل القوى العاملة بالبرلمان، والقيادي بائتلاف في حب الوطن، إن عدد أعضاء الائتلاف إلى ما يقرب من 5 مليون على مستوى محافظة الجيزة،  لذلك تم تنظيم المبادرة بالمحافظة كما تم تنظيم 75 فاعلية منذ تأسيس الائتلاف.

النائب جمال العقبي

وكشف «العقبى » في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» على هامش فعاليات ندوة ائتلاف حب الوطن، أن الهدف الأساسي من الائتلاف هو خدمة المواطن، مشددًا على أنه ليس لهم أى أهداف سياسية في الوقت الحالي.

111
 

وأضاف وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب أن ائتلاف حب الوطن سيكون الداعم الأول للرئيس عبد الفتاح السيسي للدورة الثانية، مشيدًا بجهوده المبذولة في النهوض بالدولة وتصدي  العقبات اقتصادية عديدة.

وتابع أنه تم تشكيل لجان ضبط الأسعار  بإشراف من اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، للقضاء على جشع التجار، ومن المقرر أن تبدأ اللجان عملها غدًا .

جواب ائتلاف حب الوطن لمحافظ الجيزة
 
ومن جهته أكد  بدوي عقبي الأمين العام لائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة، أن محافظة الجيزة ستكون الداعم لأول  للرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة، متابعًا أنه رجل المرحلة الحالية والمستقبلية واستطاع أن ينهض بمصر في مختلف القطاعات، ويمتلك رؤية ونظرة بعيدة، حيث يهدف إلى أن تصل مصر لمرحلة الاكتفاء الذاتى من خلال الاهتمام بالزراعة والصناعة واستصلاح المليون ونصف فدان كمرحلة أولى.
بدوي عقبي
 

وأوضح الأمين العام لائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة، تشكيل مجموعات داخل الائتلاف تتولى مختلف الملفات من العمل على سد الفجوة الغذائية واستصلاح الأراضي والصحة والتعليم، حتى يتم وضع تصور ورؤية للنهوض بها وتقديمها للقيادات التنفيذية بالمحافظة.

11111
 

وتابع عقبي أنه لو حدث ثورتين في أمريكا لسقطت، ولكن مصر محروسة بجيشها وشرطتها وقضاءها الشامخ ومؤسساتها وقياداتها، متابعا:  «لولا الجيش المصري والشرطة ما استطعنا الخروج من أي أزمة».
 

في السياق ذاته قال بدوي أمين عقبي، أمين عام ائتلاف حب الوطن في الجيزة إن الائتلاف يعمل بصفة خدمية وليس له أي علاقة بالحياة السياسية إلا في حالة مشاركة أعضاء الائتلاف بصورة  مستقلة فقط

111111
 

 وأكد« بدوي» في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن الائتلاف يسعى لتدريب كوادر من الموظفين للقضاء على الفساد في القطاعات الخاصة والعامة، وذلك من خلال غرس عدد من القادة المدربين في أماكن عملهم 

وأشاد أمين عام ائتلاف حب الوطن عن الجيزة بدور الائتلاف في حل أزمة نقابة العاملين بمصلحة الضرائب، مشيرا إلى استكمال متابعتهم لتطورات أحداث النقابة.

222

وأوضح  أن غدا تبدأ أولى فعاليات مبادرة خفض الأسعار التي من المؤكد نزول لجنة لضبط الأسعار بالأسواق على أن تكون تحت إشراف محافظة الجيزة، موضحا أن هناك أكثر من لجنة ستباشر عملها منها اللجان الطبية البيطرية والصحة وغيرها

وتابع أنه لا يمكن الاستغناء عن العمال ولا الفلاحين بالائتلاف وذلك لأنهم يمثلون أكثر من 50% من أعضاء حب الوطن.

يذكر أن ائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة برئاسة المهندس بدوي عقبي، نظم دورة تدريبية في الإدارة و العمل الجماعي منذ قليل وذلك بهدف إعداد الكوادر القيادية وصف ثاني خلال المرحلة القادمة.

 وقال أحمد عاشور، أمين التنظيم بائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة، إن الدورة التدريبية تتكون من 5 مجموعات، كل مجموعة بها سبعة أفراد، للتدريب على الإدارة والعمل الجماعي وإدارة المرحلة القادمة بالجيزة كما يحاضر في الدورة الدكتور سراج أبو زيد، بمقر ائتلاف حب الوطن بساقية مكي.

 جاء ذلك بتوجيهات النائب جمال عبد الناصر عقبي وكيل القوى العاملة بالبرلمان وأحد مؤسسي ائتلاف حب الوطن، ورعاية النائب محمد وهب الله وكيل القوى العاملة بالبرلمان ورئيس ائتلاف حب الوطن.

 وفي هذا الصدد أكد رجل الأعمال محمود عبد الله بدوي، وعضو إئتلاف حب الوطن، استعداد الائتلاف لعيد الأضحى من خلال توفير السلع بأقل التكاليف الممكنة، موضحًا إن الائتلاف يوفر كيلو اللحمة بـ 60 جنيهًا، وكيلو الكبدة بـ 20 جنيهًا وذلك في إطار تخفيف العبء على المواطنين .

رجل الأعمال محمود بدوي
 

وأضاف «عضو ائتلاف حب الوطن» أنه تم إنشاء الائتلاف لتأيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وغرز ثقافة حب الوطن في الشباب .

 

أخبار متعلقة:

أمين عام ائتلاف حب الوطن بالجيزة: نسعى لتدريب كوادر من الموظفين للقضاء على الفساد

جمال عقبي: السمعة ونزاهة اليد شروط الانضمام لـ«حب الوطن»

ائتلاف حب الوطن بالجيزة: المحافظة تدعم السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق