خطيب إماراتي لأمير قطر: ستحترق دولتك حال حدوث خريف عربي بالسعودية

السبت، 26 أغسطس 2017 05:28 م
خطيب إماراتي لأمير قطر: ستحترق دولتك حال حدوث خريف عربي بالسعودية
تميم بن حمد، أمير قطر
وكالات

برز مقطع فيديو، وجه خلاله الداعية الإسلامى، وسيم يوسف، خطيب مسجد الشيخ زايد فى الإمارات العربية المتحدة، رسالة إلى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، قال فيها إن حصول ما وصفه بخريف عربي، في المملكة العربية السعودية سيعنى احتراق قطر كأول دولة، على حد تعبيره.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره الداعية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الخميس، حيث قال: أسألك سؤالا صريحا، لما تتسلط قناة الجزيرة على السعودية، تريد ثورة فى السعودية ؟ تميم، حصل الخريف العربى فى السعودية لا قدر الله، ستحترق دولتك أول واحدة.

وتابع قائلا: تعلم لماذا؟ السعودية هي الحصن الحصين لدول الخليج والذى ينكر هذا لا يفقه دينا ولا سياسة نحن الذين جعلنا لإيران خطا أحمر، أن تجتاز هذا الخط، هى السعودية ثقل عسكرى وثقل إعلامى ثقل أسود تحميك، هى التى ستحميك.

وأضاف: تذكر البحرين ؟ لما دعمت إيران ثوار المرتزقة من أجل الانقلاب فى البحرين، من أعاد أمن البحرين ؟ أذكرك ؟ من أعاد الأمن ؟ السعودية أعادت أمن البحرين، أذكرك، حرب الخليج، ماذا كان موقف السعودية ؟ وماذا قال الملك فهد رحمه الله ؟ وسار بجيشه ورجع الكويت"

ونال مقطع الفيديو الذى حمل عنوان «لكل من لا يعرف ما هي السعودية» أكثر من 3 آلاف إعجاب ومشاركة ونحو 300 تعليق، بالإضافة إلى تداوله آلاف المرات من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة