ننشر إعترافات المتهمين في قتل فنى تكييف على يد زوجته وأخرين بالهرم

الأحد، 27 أغسطس 2017 05:00 م
ننشر إعترافات المتهمين في قتل فنى تكييف على يد زوجته وأخرين بالهرم
حبس - أرشيفية
تهانى الحمايدة

تجردت زوجه من مشاعر الرحمة والإنسانية وإستعانت بأخرين وقامت بقتل زوجها، رغم العشرة التى بينهم ولم تكتفي بذلك بل قامت بسكب البنزين على جثته داخل الشقه وقامت باشعال النيران فيها لإخفاء معالم الجريمة، كشفت التحقيقات أمام النيابة أن  المتهمون الثلاثة قاموا بقتل فني تبريد وتكييف ، بسبب غضب زوجته من تعاطيه المواد المخدرة وتعديه على نجلته بالضرب.


وأفادت الزوجة المتهمة، أنها اتفقت مع متهمين على التخلص من زوجها مقابلمبلغ مالى، وبالفعل قاموا بقتله ، و أنها عقب ارتكاب الجريمة توجهت لمنزل أهلها لإيهامهم بسفر زوجها للعمل لعدم اكتشاف مقتله.
 
وأضافت أثناء التحقيقات: أن المتهمين لم يكتفوا بقتله بل قاموا بسكب البنزين على الجثة داخل غرفه نومه، وقاموا باشعال النيران داخل الشقة، لاخفاء معالم جريمتهم.


وأشار المتهمين  أن المتهمة ، اتفقت مع المتهمين الثاني والثالث، أصدقاء المجنى عليه،  على التخلص من زوجها مقابل تحصلهما على مبلغ 10 آلاف جنيه. 


ترجع الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من النجدة يفيد نشوب حريق، داخل شقة سكنية بمنطقه الهرم ، على الفور انتقلت الحمايه المدنية وسيارات
الإطفاء ، وتم السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده ، وأثناء الاطفاء اكتشفوا رائحه كريهة

وبالفحص والتحري  تبين احتراق بعض محتويات الشقة، والعثور على جثة مالكها،«ا . س»،  37 عامًا، بغرفة نومه بدون ملابس وفي حالة تعفن وبها آثار حروق، متفرقة بالجسم وتهشم بالجمجمة.


بإجراء التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الجريمة  زوجة المجنى عليها، وكلاً من «ا .ي»،  23 عامًا فني تبريد، و«ك . م»،  19 عامًا طالب.
 
 
اقرأ أيضا 
 

نيابة أمن الدولة توائه نائبة محافظ الإسكندرية في اتهامها بـ «الرشوة».. والمتهمة تنهار

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق