عمومية الأهلي .. الرابحون والخاسرون بعد إقرار اللائحة

الإثنين، 28 أغسطس 2017 10:00 ص
عمومية الأهلي .. الرابحون والخاسرون بعد إقرار اللائحة
محمود الخطيب
أسماء عمر

 شهد النادى الأهلي علي مدار اليومين الماضيين اجراء العملية الانتخابية للتصويت علي لائحة النادى ، و أعلنت اللجنة المشرفة علي الجمعية العمومية للنادي الأهلي ، اكتمال النصاب القانوني بحضور 14975عضواً، حيث صوّت 14391 عضوا بالموافقة على اللائحة في حين صوت 526 عضواً بالرفض و58 صوتا باطلا ، واعتمدت الجمعية العمومية للنادي الأهلي اللائحة الخاصة بالنادي قبل إقامة الانتخابات المقبلة .

وباعتماد لائحة النادى اعتبر أنصار محمود طاهر رئيس النادى الأهلي أن الانتخابات مؤشرا إيجابيا علي الانتخابات المقبلة علي رئاسة النادى ، حيث اعتبرت بمثابة تأييد من الأعضاء لشخص محمود طاهر ، وتشكلت وفقا لذلك قائمة من المؤيدين الرابحين لمرشح الرئاسة القادم في الأهلي جاءت كالتالي :

 

 

1ـ سمير زاهر وطاهر أبو زيد

حرص سمير زاهر الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم علي الحضور في اليوم الأول للتصويت بعمومية النادي الأهلي ، وكذلك حرص طاهر أبو زيد لاعب الأهلي ووزير الرياضة السابق علي مساندة مجلس الأهلي في يومي التصويت .

 

2ـ ابراهيم حسن

أعادت عمومية الأهلي الأخوين حسن الي الصورة من جديد داخل جدران القلعة الحمراء حيث حرص ابراهيم حسن علي التواجد والتصويت علي لائحة النادى مؤكداً دعمه الكامل لمحمود طاهر خاصة مع الانجازات التى حققها في النادى الأهلي .

 

3ـ اكرامى

large-3109953098911968204
 

بعد ظهوره في عمومية الأهلي روج البعض لمساندة إكرامى لمحمود طاهر في الانتخابات المقبلة علي الرغم من نزوله ضد محمود الخطيب .

 

4ـ رجائى عطية

يعتبر رجائى عطية علي رأس قائمة الرابحين من عمومية الأهلي بعد التصويت بالموافقة علي اللائحة التى قام بإعداداها سابقا بأغلبية كاسحة حيث صوت 14391 عضوا بالموافقة على اللائحة في حين صوت 526 عضواً بالرفض .

 

بينما جاءت قائمة الخاسرون وعلي رأسها محمود الخطيب كالتالي :

1ـ خالد مرتجى

cms-image-000011775
 

عضو مجلس إدارة الأهلي السابق وأحد المؤيدين لمحمود الخطيب المرشح القادم لرئاسة القلعة الحمراء ، فبعد نجاح عمومية الأهلي والتصويت علي لائحة النادي ، بات من الواضح تأييد الأعضاء لمحمود طاهر واستجابتهم له بحضور العمومية .

 

2ـ وزير الرياضة

354
 

يعتبر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، أحد الخاسرين بشكل غير مباشر ، خاصة بعد تمسك الأهلي بإجراء التصويت علي يومين رغم تحذيرات الوزير واللجنة الأوليمبية باعتبارها باطلة ، حيث يعتبر الوزير خسر التحدي الذي خاضه أمام محمود طاهر .

 

3ـ أحمد شوبير

يعتبر شوبير من أبرز الرافضين للائحة النادي الأهلي ومحمود طاهر وعبر ذلك صراحة في أكثر من مرة ، وهاجم شوبير محمود طاهر في أكثر من مناسبة رافضا وجودة علي رئاسة القلعة الحمراء لفترة جديدة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق