بالأسماء.. أحزاب وائتلافات أعلنت دعمها للسيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة

الإثنين، 28 أغسطس 2017 10:00 ص
بالأسماء.. أحزاب وائتلافات أعلنت دعمها للسيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة
الرئيس عبد الفتاح السيسى
محمد باسم

دشن 18 حزباً وكياناً حملة حملت اسم «معك من أجل مصر»، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، ومساندته في مواجهة التحديات الصعبة التي تحاصر الدولة المصرية.

وأكدت الحملة في بيان لها اليوم الإثنين، أن دورها لن يقتصر على مساندة الرئيس السيسي في الحملة الانتخابية الرئاسية القادمة فقط، بل سيستمر دورها بعد خوضه الانتخابات، لتؤكد دورها الداعم للجبهة الداخلية المصرية والوقوف خلف السيسى لحين الوصول بالدولة المصرية إلى بر الأمان.

حزب المصريين الأحرار

لم تكن حملة «معك من أجل مصر»، هي الوحيدة التي أعلنت دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسى في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، لكن هناك أحزاب سياسية وائتلافات عديدة أعلنت دعمها له، وكان أبرزها حزب المصريين الأحرار، الذي أكد في بيان له دعمه وتأييده للرئيس في الإنتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها في عام 2018، لاستمرار ما وصفه بـ«مسيرة الإنجازات» التي حققها خاصة بعد النجاحات التي شهدتها البلاد خلال الفترة الرئاسية الأولى فيما يتعلق بإنشاء العديد من المشروعات القومية العملاقة في مختلف أنحاء مصر.

وأكد الحزب أيضاً في ذلك البيان، أنه يؤيد وبشدة جميع سياسات الدولة بقيادة الرئيس السيسي، في مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود بجميع صوره وأشكاله ومواجهة جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية.

حزب مستقبل وطن

وقد أعلن حزب مستقبل وطن أيضاً بقيادة المهندس أشرف رشاد دعمه للرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكداً أن الرئيس كان مشروعاً للحزب منذ أن كان وزيراً للدفاع عقب ثورة 30 يونيو، لذلك فإن الحزب يرى فيه مستقبل الوطن، وكان ذلك خلال كلمة المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب بالحفل الختامي لمعسكر الحزب الذي عقد بمدينة الغردقة. 

حماة الوطن

كما أعلن حزب حماة الوطن، بقيادة الفريق جلال هريدي رئيس الحزب، دعمه للرئيس السيسي فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

حزب المؤتمر

كما أعلن حزب المؤتمر عن دعمه للرئيس السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكداً أن هناك عدة أسباب جعلت حزب المؤتمر يتخذ هذا القرار في مقدمتها الإنجازات الكبيرة التي حققها الرئيس السيسي، واستكمال المشروعات القومية العملاقة التي بدأت الدولة العمل بها خلال المدة الأولى الحالية لرئاسة السيسى لمصر، والنجاح الكبير وغير المسبوق الذي حققه الرئيس في السياسة الخارجية لمصر على جميع الاصعدة السياسية العربية والإقليمية والإفريقية والإسلامية والدولية.

حزب الوفد

كما أعلن حزب الوفد دعمه ومساندته للرئيس السيسي فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفاً أنه لن يرشح أحد للإنتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها العام المقبل.

 

اقرأ أيضاً

ائتلاف حب الوطن بالجيزة: المحافظة تدعم السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة

وكالة إيطالية: السيسي سيفوز في انتخابات الرئاسة 2018 لهذا السبب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق